سيف نبيل وبلقيس فتحي اغنية ممكن

سيف نبيل وبلقيس.. هل يعيدان تجربة الديو بعد نجاحات “ممكن”؟!

سيف نبيل وبلقيس.. هل يعيدان تجربة الديو بعد نجاحات “ممكن“؟!

لا تزال أغنية “ممكن” التي تجمع بين كل من النجم العراقي سيف نبيل والنجمة الإماراتية بلقيس فتحي.. تواصل تحقيق نجاحات كبيرة عبر يوتيوب.

نجمان وأغنية متقنة جعلت من “ممكن” تتخطى ال 81 مليون مشاهدة.. كما تردد صدى نجاحه في معظم الدول العربية، من خلال تفاعل الجمهور الكبير.

أيضا ولا شك أنّ ذكاء بلقيس وسيف نبيل في إطلاق عمل وصل إلى شريحة عربية كبيرة.. سيزيد من الأغاني الثنائية التي ستطلق في المرحلة القادمة.

كما في العصر الرقمي هكذا أعمال تساهم في زيادة جمهور الفنانين المشاركين.. وقوتهم على وسائل التواصل الإجتماعي تساهم في زيادة إيرادات الأغنية وتحقيق أرقام قياسية في المداخيل.

شركة وتري ساهمت في نشر هذه الأغنية على المنصات الرقمية.. كما سوقت للأغنية في الأسواق التي يتصدر سيف وبلقيس فيها عبر الدول العربية.

أغنية “ممكن” التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان سيف نبيل.. وتوزيع عمر صباغ، توذج بكليب من إخراج دان حداد.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت الأغنية أن تحقق انتشارًا واسعًا بين الأخبار المتداولة .. والتي يعتبرها الجمهور أنها الأكثر حديثًا.

عدا عن التطبيق الشهير Tiktok حيث انتشرت آلاف الفيديوهات والمقاطع الموصولة بتحديات كبيرة عن الأغنية الشهيرة.

وعن الفيديو كليب الذي جمع سيف نبيل وبلقيس فقد أبهر الجمهور، خاصةً بحركات الرقص والاستعراض المميز الذي قدمه الاثنان خلال الكليب.

اترك تعليقاً