سوزان نجم الدين: أنا محجبة داخلياً.. ولا أسمح لأحد أن يتحرش بي

 

كشفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن سر ارتدائها النقاب في وقت سابق لمدة عامين كاملين، مشيرة إلى أن ذلك كان هروباً من الإرهابيين.
وأوضحت نجم الدين، خلال استضافتها ببرنامج تلفزيوني: “كان هناك سنتين عشنا فيهما ظروفا صعبة جدا في سوريا، ولم نكن نعرف أن نتحرك، واسمي كان موجودا على صفحات الإرهابيين للجيش الحر، وكان كل الناس الذين مكتوب أسمائهم مطلوبين للذبح”.
وحول علاقتها بالفنان محمد منير وإذا ما كان قد طلبها للزواج، قالت نجم الدين إنها تعشق كثيراً “الكينج” وهو من ساعدها عندما جاءت إلى مصر، وكان يجمعه بها الصداقة فقط لا غير، موضحة “لم يعرض عليا الزواج، وأنا أحبه وهو الكينج ليس في مصر فقط لكن للكرة الأرضية كلها”.
وأكدت النجمة السورية أنها محجبة داخلياً وترتدي الفساتين القصيرة في المهرجانات فقط، نافية تعرضها للتحرش. قائلة: “لا أسمح لأحد أن يتحرش بي.. ولو أحد قرب لدى سوف أقطم رقبته”.
وأشارت إلى أنها في أحيان عدة، تنسحب من الأعمال الفنية حتى وإن كانت البطولة مطلقة، لأن أعمالها في سوريا قوية أكبر من أعمالها في مصر، مضيفة: “أنا لدي تاريخ عظيم واسم كبير مهم بدي أحافظ عليه، لذلك أختار الأعمال التي تضيف لي”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *