“سوالف رمضانية”..تختتم حلقاتها مع نجوى كرم

 

حلت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضيفة على برنامج “سوالف رمضانية” عبر إذاعة “روتانا” في إطلالة خاصة بنهاية الشهر الفضيل.
وأطلت شمس الأغنية في بثّ مباشر على صفحة “روتانا موسيقى” في موقع “تويتر”، عبر الميزة الجديدة Twitter Spaces، وتحدثت في عدة مواضيع رمضانية وحياتية وفنية لا تخلوا من المصارحة والسكوبات.
وجاوبت نجوى في سؤالها عن الفنان ماجد المهندس أنه: “يعطي قيمة كبيرة لفنه ولجمهوره ومسؤول عن عطاءه في المسرح وتهذيبه، لذلك أشعر أنه يشبهني وأشبهه، وأنا مستعدة لديتو معه، أما مصير الديتو مع الفنان محمد عبده كانت ببرنامج “نورت الدار” حيث كان سيحل ضيفا فيه، ومن أسس البرنامج أن يختار فنان آخر ليقيم ديتو معه، عندها اختار عبده صوتي وكنت قبل ذلك بحلقة ضيفة البرنامج وكان الأستاذ وديع الصافي وقدمنا أغنية “وكبرنا يابيّ”، وأحب عبده أن يكرر التجربة إلا أنه لم يكمل التصوير”.
وفي ردها على موضوع تأييد مواطنتها نوال الزغبي في الاستقالة وهل ممكن أن تفعلها جاوبت نجوى: “بالنسبة لي لا أحب السياسة لأنها تتغير كل يوم ولها أربابها، ونحن بالنسبة للناس فنانين مرهفي الحس نقدم الشيء المفرح لهم، لا اتعاطى بالسياسة”.
وفي سؤالها عن جورج وسوف تقول نجوى: “كلنا اشتقنا له ولمدرسته الرائعة التي ربينا عليها، هو مدرسة لن تتكرر”.
وفي أسئلة سريعة طرحتها الإعلامية “نورا حمود” مذيعة راديو روتانا أف أم، جاوت نجوى:
أخطر إنسان في الحياة “الحقود”.
أجمل هدية في الحياة.. “الحب الصادق”.
أفضل ملجأ “صدر الأم”.
أهم شخص في حياتك “الذي يحبني أكثر من أن أحبه”.
أكبر تسلية في حياتك: “الهواية التي لا أشبع منها”.
أكبر سرّ في الحياة “سرّ الوجود”.
أفضل المعلمين “كل معلم علمني كلمة لا أستطيع نسيانها”.
أكثر جملة تحبها “الله محبة”.
أكبر عقبة في الحياة “الغرور”.
وفور الإعلان عن حلول نجوى كرم ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج “سوالف رمضانية”، ارتفع منسوب التشويق والترقّب لدى جمهورها ومحبّيها الذين أعربوا عن حماسهم لهذا اللقاء.
ويذكر أنه آخر أعمال كرم الفنية كانت أغنية “معذور قلبي” من كلمات عامر لاوند والحان وتوزيع علي حسون، أمّا كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج وليد ناصيف.

اترك تعليقاً