سمية الخشاب ترد

سمية الخشاب.. تنشر صورة غريبة بعد زواج أحمد سعد!

سمية الخشاب.. تنشر صورة غريبة بعد زواج أحمد سعد!

احتفل المطرب أحمد سعد، أمس، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بحضور أهل وأصدقاء العروسين.. ومن المقرر أن يُعلن عن حفل الزفاف خلال الفترة المقبلة.

كما شارك جمهوره، عبر “فايسبوك”، بمجموعة من الصور من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني،

وعلق على قائلاً: ‘الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات… تم كتب الكتاب والحمد لله… ادعوا لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

كما تفاعل الجمهور تفاعلاً لافتاً مع الصور، وكانت هناك تعليقات عدّة تمنت لهما السعادة والمحبة الدائمة،.. ولكن تعمد البعض الآخر السخرية من زواجه، معلقين على ابتسامته مشبهين إياها بالشخصية الكرتونية على كتاب “سلاح التلميذ”،..

وآخرون علقوا على وضع يديه حول خصر عروسته قائلين: “يطمئن على وجود طحالها”.

وفي وسط كل هذه الضجّة، فاجأت سمية الخشاب متابعيها، بنشرها صورة لها وهي تلوح بيدها بحركة غامضة، عقب انتشار صور عقد القران عبر التواصل الاجتماعي.

ورغم أنها لم تكتب أي تعليق على الصورة، إلا أن الجمهور اعتبرها بمثابة رد منها على عقد قرانه، وأنها تريد توصيل رسالة معينة له.

من ناحية أخرى، حرصت الإعلامية بسمة وهبة على تهنئة العروسين ..كما كتبت تعليقاً له، بأنها لا تريد رؤيته في برنامجها “العرافة”، في إشارة إلى ضرورة ابتعاده عن المشكلات.

ولم تستمر علاقة الثنائي طويلا، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فلم يستمر زواجهما لمدة شهر، بعد أن حدث بينهما العديد من المشاكل.

وكانت الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق والأزمات التي تم تصديرها بالبرامج التليفزيونية،.. حيث اتهمت سمية أحمد سعد بالاعتداء عليها بالضرب.

أما علياء بسيوني فستكون الزيجة الرابعة لأحمد سعد فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في إحدى المناطق بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.