سلينا جوميز تتحدث عن فقدانها الثقه بنفسها

سلينا جوميز تتحدث عن فقدان الثقة بنفسها.. وتتحول إلى مصدر إلهام!

سلينا جوميز تتحدث عن فقدان الثقة بنفسها.. وتتحول إلى مصدر إلهام!

متابعة – عمار البري .. نجوم هوليوود / سلينا جوميز

تعتبر النجمة العالمية سلينا جوميز اليوم من أهم النجمات في عالم الغناء والتمثيل،.. حيث حققت نجاحات كبيرة في مدة قصيرة وفي فترة العشرينات من حياتها.

كما من المعروف أن المغنية العالمية الشابة سلينا جوميز مرت بظروف صعبة خلال مسيرتها الفنيّة من إحباط وقلق سلبي رافقها كثيرًا.

وفي التفاصيل فإن سلينا وبحسب مجلة People كانت قد صرحت

أنها لا تشعر بالخجل حين تتحدث عن هذه المرحلة من حياتها، وأنها أصبحت جاهزة لتنقل هذه الخبرة للآخرين وتساعدهم في استرداد ثقتهم بعد فقدانها.

كما أكدت جوميز بأنها تشعر نفسها أقوى في هذه الفترة وأفضل من المرحلة السابقة وذلك يعود إلى دعم والدتها وأصدقائها ..حيث استطاعت استرداد ثقتها بنفسها.

وكشفت جوميز أن أوهام الحب كادت أن تقضي عليها قبل أن تستيقظ سريعًا وتدرك أن الحب علاقة فيها الأخذ والعطاء مثل باقي العلاقات الأخرى في الحياة الاجتماعية.

كما عبّرت سلينا عن سعادتها الكبيرة في هذه الفترة رغم كل ما مرت به، .. حيث قالت أنها تعيش نجاحها الكبير بكل تفاصيله في عدة مجالات.

كما تعمل سلينا جوميز في العديد من المجالات منها الغناء، الرقص، التمثيل وحتى مجال المكياج.. حيث أطلقت قبل فترة خطها الخاص في هذا العالم.

ولا شك أن سلينا جوميز تُعتبر اليوم بمثابة قدوة كبيرة ومصدر إلهام للثقة لمعجبيها ولكل من يتابع هذه النجمة الشابة التي استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة.

وتمتلك النجمة الشابة ملايين المتابعين عبر العالم العربي والعالم الخارجي حيث لديها أكثر من 256 مليون متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

1 فكرة عن “سلينا جوميز تتحدث عن فقدان الثقة بنفسها.. وتتحول إلى مصدر إلهام!”

  1. Pingback: "سيلينا جوميز " بوزنها الزائد.. حديث الجمهورأغاني وفن - موقع مختص بالاخبار الفنية العربية والعالمية

التعليقات مغلقة.