The Conjuring 3

سلسلة The Conjuring3. تواصل نجاحها حول العالم

سلسلة The Conjuring 3. تواصل نجاحها حول العالم

وصلت إيرادات الجزء الثالث من فيلم الرعب The Conjuring، الذى طرح تحت اسم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.

إلى 183 مليونًا و833 ألف دولار بدورالعرض حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 4 يونيو الماضى فى دور العرض المختلفة ببعض دول العالم.

كما انقسمت الإيرادات بين 63 مليونا و 833 ألف دولار فى دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، و120 مليون دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuringيدور حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول.. التى صدمت حتى المحققين الخوارق ذوى الخبرة فى الحياة الواقعية إد ولورين وارن.

حيث إنها تعد واحدة من أكثر القضايا إثارة من ملفاتهم، التي تبدأ بقتال من أجل روح صبي صغير. ثم يأخذهم إلى ما هو أبعد من أي شيء رأوه من قبل

حيث تنتقل عائله صغيره إلى منزل جديد

ولا تدرك ان المنزل تم لعنه من أحد عبده الشيطان حينما تبدأ اعراض اللعنه على الطفل..

كما يتم استدعاء اد ولوراين للمساعده في عمليه طرد الروح… يقوم حبيب شقيقه الطفل بدعوه الروح الشيطانيه إلى جسده وترك الطفل وحينها تبدأ معاناته ..وقتله لاحد اصحابه دون ادراك فيتم احتجازه في السجن تحت مراقبه خاصه منعا لانتحاره..

وحضور القس لقراءه كتاب الانجيل عليه ليهدئه، في تلك الاثناء يبحث اد ولوراين عن خيوط لاثبات وجود الروح الشيطانيه.. فيتوجهان إلى قسم الشرطه حيث يجدا قضيه تتشابه مع قضيتها وتدخل لوراين… بقدرتها الخاصه في حاله ما بين الوعي والواقع إلى ان تجد جثه الفتاه المنتحره..

التي يبحث عنها مركز الشرطه من فتره وعندما يقترب اد ولوراين من حل اللغز تقف في طريقهما عقبه ..

في معرفه بعض التفاصيل عن عبده الشيطان فيتجهان إلى أحد القساوسه اللذي كرس حياته للعيش معهم والتعرف عليهم لايقاف سحرهم..

فيحكي لهما قصته ولكن لا يقدم لهما الكثير من العون ففي جزء لاحق من احداث الفيلم يكتشفان ان ذاك القس هو والد تلك الفتاه من عبده الشيطان..

اللتي تسببت في كل هذه المشاكل والتي لاحقا ستقتله كتضحيه وتعمي بصير اد ليلاحق زوجته ليقتلها…

ولكن اد يستطيع العوده إلى وعيه ويدمر مذبح تلك العابده فيبطل سحرها وتفشل مهمتها في التضحيه بحبيب شقيقه الصبي.. الذي كان على وشك ذبح نفسه دون ارادته ومن ثم يأتي الشيطان الذي تعاملت معه تلك العابده فيأخذ روحها معه إلى جهنم

الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuring، من بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك.. جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *