سعد رمضان حبيت

سعد رمضان يواصل النجاحات في “حبيت” بعد غنائه باللهجة البيضاء!

سعد رمضان يواصل النجاحات في “حبيت” بعد غنائه باللهجة البيضاء!

بعد طول انتظار طرح النجم اللبناني سعد رمضان أحدث أغانيه التي تحمل عنوان “حبيت“.. وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع يوتيوب.

الأغنية التي تم طرحها عبر العديد من المنصات الرقمية.. استطاعت أن تحقق أصداء إيجابية وتفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بعـد أقل من أسبوع على طرحها، استطاعت الأغنية أن تحقق مليونها الثالث عبر موقع يوتيوب.. حيث أصدرها رمضان بعـد أن روج لها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام نشر سـعد مقطع من الأغنية.. وطلب من الجمهور أن يشاركوه آرائهم.

كما تعتبر أغنية “حبّيت” باللهجة البيضاء التي يؤدِّيها سـعد رمضان في فيديو كليب مليء بأجواء الحب والسعادة، والتي اعتدنا أن نراها في كليبات سعد.

كما كان قد لاقى البرومو الخاص بالأغنية روجاً كبيراً بين مختلف الشعوب العربية.. وقد كان لافتاً أن الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج اعتبر الأغنية أنها بلهجته الخاصة.

الأغنية من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع ماجد ضاهر، ميكس.. وماستر محمد مقهور، اما الليريك فيديو من إخراج حسين شعلان وإنتاج المولى برودكشن.

من جهة ثانية كان سـعد رمضان قد حضر حفل زفاف النجم السوري محمد المجذوب الذي تألق في أداء أغنيته الشهيرة “شو محسودين”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سعد رمضان هي أغنية “قصة حب” والتي طرحها منذ 7 شهور عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب حيث حققت 3 ملايين مشاهدة.

إقرأ أيضا 

محمد رمضان.. يعود إلى زوجته

اترك تعليقاً