سالي خليل تهاجم محمد رمضان

سالي خليل تهاجم محمد رمضان بعد تقديمه أغنية بدوية “احنا اللي بنرسم الطريق”

سالي خليل تهاجم محمد رمضان بعد تقديمه أغنية بدوية “احنا اللي بنرسم الطريق”

هاجمت المطربة سالي خليل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد اعلان الأخير قيامه بتقديم اغنية بدوية تحمل اسم “علي الله”.. والتي صورها في مطروح تزامناً مع إطلاق تقديم حفل غنائي في منطقة بوروتو مارينا يوم الجمعة المقبلة.

كما كتبت سالي خليل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :

“عرفت ان الفنان محمد رمضان بيعمل أغنية بدوي اسمها علي الله وقام بتصويرها في مناطق مختلفة بمحافظة مطروح.. مع البدو هناك اللي بحترمهم بشدة وبحبهم وخاصة بإن عاداتهم وتقاليدهم جميلة.. وبحب أكلهم جداً، وكل تفاصيلهم، وأنا من شهر بالظبط عملت اغنية اسمها “تهز جبال”..

وهي بالطريقة البدوية والحمدلله الأغنية ما زالت بتحقق نجاح كبير مع كل يوم علي قناتي عبر يوتيوب.. وبشهادة كل صناع المزيكا، وبذلت فيها مجهود كبير، أنا وكل صناع العمل”.

كما أضافت سالي خليل قائلة :

“أنا هنا مش بتكلم عن مشكلة معينة أو متضايقة ان محمد رمضان بيعمل أغنية بدوية لكن أنا فرحانه ان الفن بقي يهتم بالثقافات المختلفة.. والألوان الغير معتادة عشان كده لما بدأت أعمل أغنية بدوية كنت فاكرة ان الناس هتستغرب…

لكن في الحقيقة وبعد اعلان رمضان اغنيته الجديدة “علي الله”، فرحت جداً اني كنت أول واحدة برسم الطريق وهما اللي بيمشوا عليه”.

رابط المنشور

كما كانت قد طرحت المطربة سالى خليل أحدث أغنياتها “تهز جبال” على طريقة السينجل على موقع “يوتيوب”، منذ شهر تقريباً..

وهي الأغنية التي عادت بها إلى سوق الغناء بعد غياب دام لأكثر من عامين، خاصة أن سالي حققت نجاحا كبيرا .. منذ عدة سنوات بعد أن قدمت أغنية “طفيها” ثم أغنية “الحب ولع في الدرة” مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

كما اعتمدت سالي في أغنيتها الجديدة “تهز جبال” على شكل موسيقي جديد .. من خلال مكس بين التراث البدوي والفلكور حيث إعتمدت أن تغازل أهل البدو.. من خلال الأغنية خاصة أن سالي تميل إلى المجتمع البدوى حيث والدتها هي من سيناء .

وأغنية تهز جبال تعاونت سالى من خلالها مع المؤلف سافجي الذي كتب ولحن الأغنية بينما كان التوزيع مع أسامه عبدالهادي

اترك تعليقاً