زهير عبد الكريم لبرنامج “أنت القصة”: أستغرب تصريحات باسم ياخور عني” وماذا عن شكران مرتجى وأمل عرفة!

حلّ الفنان “زهير عبد الكريم” ضيفاً على برنامج “أنت القصة” مع الإعلامية “بتول سعيد”، عبر شبكة “شام تايمز” الإعلامية، وكشف خلال اللقاء أن اسمه لم يعد مغري لبعض المخرجين والجهات المنتجة بسبب توجهاته السياسية.

ولفت “عبد الكريم” إلى أن القيم الأخلاقية ضاعت لدى بعض الفنانين، منوهاً بوجود فنانات “يستعرضن أنفسهن” ولا يوجد لديهن أي قيمة.

وألمح “عبد الكريم” إلى أن هناك ممثلات أصبحن نجمات بفضله، معلقاً: “أنا يلي شغلتن”، وصنف “عبد الكريم” نفسه كـ “ممثل جيد” مؤكداً أنه يقبل الأدوار التي يقتنع بها، ولو كانت مساحتها ضيقة.

وحول ما يشاع حول تسلطه على أهالي منطقته ” معربا” في ريف دمشق قال “عبد الكريم”: “ساعدت أهلي في منطقة معربا أثناء الحرب، وأنفي شائعة تسلطي عليهم وبإمكانكم سؤال كل مواطن من البلدة عن هذا”.

ولفت الفنان “زهير عبد الكريم” إلى أن المخرج والفنان “سيف الدين سبيعي” لم يقنعه كمقدم برامج، لكنه يفضل رؤيته كمخرج فقط بينما نجحت كل من الفنانة “أمل عرفة”، و”شكران مرتجى”، و “جيني إسبر” بتجربة التقديم على حد وصفه.

وحول تصريحاته عن مسلسل “شارع شيكاغو” أعاد “عبد الكريم” التأكيد أن المخرج “محمد عبد العزيز” مستفز، منوهاً إلى أنه لا يمانع من تأدية المشاهد الساخنة بنفسه ولكن فقط بالسينما.

وقال “عبد الكريم”: “لا مانع من اجتماعي مع الفنان باسم ياخور، وأستغرب تصريحاته عني، كان صديق لي وعندما صورنا أخوة التراب لم يكن لديه سيارة كنت دائما أوصله بطريقي، ولا يوجد أي مشكلة بيننا في الحقيقة”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *