ريا أبي راشد في أحدث تصريحاتها: “الشهرة ليست هدف”..وهذه أولوياتها في الحياة!

تُعتبر ريا أبي راشد من الإعلاميات اللواتي استطعنَّ تحقيق نجاحات كبيرة في مجال الصحافة والإعلام وبشكل خاص في محور السينما الذي بشكل جزء أساسي من صناعة الترفيه في العالم.

الصحفية ريتا واكيم استضافت ريا في برنامجها “شخصية UP” التي تحدثت فيها عن حياتها العملية والشخصية وسط الوضع الجديد الذي يعيشه العالم بسبب فيروس كورونا.

ريا وعند سؤالها عن الشهرة، اعتبرت ذلك أنه نتيجة وليست هدف، لأن الإعلام يقدم المضمون قبل الشهرة وهو الطريق الذي اختارته أبي راشد.

وتابعت عن مسيرتها الإعلامية: “لم تكن مسيرتي قصيرة كما يعتقد البعض بل امتدت لسنوات بدءًا من الإذاعات لقناة MTV وصولاً إلى MBC وبرنامج Arab’s Got Talent”.

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي والشكل الجديد الذي يأخذه الإعلام أوضحت ريا أنها تعتبر “السوشل ميديا” وسيلة لترويج الأعمال والبرامج التلفزيونية مع مشاركة بعض الأشياء الشخصية.

وعن استمرارية برنامجها الذي تقدمه عبر شاشة MBC2 الذي يحمل عنوان Scoop With Raya تقول أبي راشد أنها سعيدة عندما تسمع أن أجيال وأجيال تابعوها منذ الصغر ولا يزالوان، وأكملت: “التحدي الأكبر هو أن يكون سينمائي ليسَ ترفيهي”.

أما عن أولوياتها في الحياة فقالت أنها واضحة جدًا، فهي تقسم وقتها بين مقابلات النجوم بهوليوود وبين حياتها الشخصية وابنتها الصغيرة وزوجها.

وعلى صعيد الإطلالات قالت ريا أنها تحب ارتداء تصاميم زهير مراد، جورج حبيقة ورامي القاضي، حيث كشفت مدى اهتمامها بالإطلالات في عصر الإعلام الجديد على عكس الفترة السابقة.

وعن جديدها يبدو أن ريا تتحضر لتقديم برنامج Arab’s Got Talent في نهاية 2021 مع متابعتها لكل ما هو جديد في عالم هوليوود، أبرزها حفل الأوسكار المنتظر في شهر يوليو.

عمار البري 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *