روبي ترقص حافية القدمين

روبي.. تثير الجدل بغنائها حافية على المسرح!

روبي.. تثير الجدل بغنائها حافية على المسرح!

أثارت الفنانة المصرية روبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .. بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص حافية القدمين خلال حفلها الأخير الذي أحيته في الساحل الشمالي.

كما ظهرت الفنانة روبي في الحفل وهي ترتدي فستاناً أبيض..

ولملمت شعرها من الأمام لتتركه ينسدل من الخلف على كتفيها. بينما كانت المفاجأة بانتشار فيديوهات تظهر روبي وهي تقف وتغني وترقص حافية القدمين.. بعد أن تخلصت من حذائها ذي الكعب العالي، لتتحرك بأريحية على المسرح.

كما قدمت روبي مجموعة من أشهر أغانيها، كما قدمت أغنية “ليه بيدراي كده”. و”مشيت ورا إحساسي” بتوزيع جديد ومختلف، حسب ما نشرته مجلة “بتجرد”.

كانت روبي طرحت مؤخرا أحدث أغنياتها «أمك وأبوك».. من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل ومن إنتاج محمد رشيدي.

كما أطلقت الفنانة حفليين غنائيين خلال الأسابيع الماضية بالساحل الشمالي.. أولهما تسبب في جدل لطرحها شروط تلزم الحضور على ارتداء الجميع الملابس البيضاء وغيرها …وفي حفلها الثاني حذفت أي شروط تعوق الجمهور عن الاستمتاع بحفلاتها وأغانيها.

كما تنتظر عرض مسلسلها ” شقة ستة” عبر منصة “شاهد vip” الشهر الجاري.

وفي سياق آخر، تعرضت روبي أول أمس السبت لهجوم غير مسبوق من مواطنها المطرب حلمي عبدالباقي.. والذي وصف صوتها بالنشاز وهاجم نقابة الموسيقيين أيضاً التي منحتها عضوية.

وشارك حلمي عبدالباقي فيديو عبر حسابه على (فيسبوك)، من أحد حفلات روبي، وعلق: (اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم).

كما تابع: (أنا خلاص مبقتش انكسف أقول أي حاجة على أي حد أياً كان، عاوز أعرف مين اللي اداها كارنيه نقابة وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكره مش هيعمل ده).

اترك تعليقاً