أزياء روبير ابي

روبير أبي نادر يختار سورية كوجهة له بعد أسبوع الموضة في باريس!

روبير أبي نادر يختار سورية كوجهة له بعد أسبوع الموضة في باريس!

تغطية أغاني وفن – عمار البري…  روبير آبي

قدم مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر مجموعته الجديدة لصيف 2021 في فندق الفورسيزون في العاصمة السورية دمشق.

كما لم تكن المجموعة المقدمة على شكل عرض أزياء كما اعتدنا على ذلك، إنما كانت عبارة عن Trunk Show.. بمعنى أن الفساتين موضوعة على المنياكانات مثل “متحف أزياء”.

موقع أغاني وفن تواجد في الحدث الخاص بالموضة والأزياء ورصدَ الأجواء.. حيث التقى مع المصمم روبير أبي نادر الذي عبّر عن سعادته الكبيرة في ذلك الحدث.كما  وبعد أن تم عرض المجموعة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وقال أبي نادر أنه اختار سوريا كونه يعتبر أنها بلاده الثانية بعد لبنان، وبسبب الأوضاع الصعبة التي تعيشها العاصمة اللبنانية بيروت فإن دمشق هي سند لها.. متمنيًا العودة مثلما كانت عليه البلدين.

وعن المجموعة قال أبي نادر أنه تم عرضها في باريس، حيث تلقى أصداء إيجابية عنها واختار سوريا للانطلاقة إلى دول الخليج العربي.. مؤكدًا أنه استواحها من بيروت ومن جمالها.

كما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ..اقترب الفيديو الخاص بفستان العرس الذي صممه روبير أبي نادر في المجموعة إلى 16 مليون مشاهدة.. حيث لم يسبق لأحد أن يصل لهذا الرقم في عالم الأزياء.

عدا عن أن روبير أبي نادر من المصممين العرب الأوائل الذين دخلوا العالمية، حيث شارك في فعاليات أسبوع الموضة في باريس الفرنسية.

الفعالية من تنظيم شركة Star Media حيث يقول المسؤول عنها السيد عمرو عجاج أنه على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تم مواجهتها.. إلا أنهم استطاعوا تقديم صورة حضارية عن سوريا رغم كل ما تعيشه من ظروف صعبة، والعمل على إيصال رسالة “نحن نستطيع فعلها”.

كما قد حضر العديد من النجوم والفنانين ومصممين الأزياء ومصففي الشعر والعديد من البلوغرز والانفلونسيرز هذه الفعالية الخاصة بالجمال.

وأبرز الحضور النجمة صباح الجزائري، روعة السعدي، محمد باش، مصمم الأزياء فريد أبو دراع.. مصفف الشعر وخبير التجميل جبران خباز، البلوغر فاتن حموش وغيرهم.