رشا شربتجي وحارة القبة

رشا شربتجي.. تنطلق بتصوير الجزء الثالث من “حارة القبة”

رشا شربتجي.. تنطلق بتصوير الجزء الثالث من “حارة القبة”

أعلنت شركة “عاج” للإنتاج الفني قبل ساعات عن البدء بتصوير مسلسل “حارة القبة” بجزئه الثالث… وهو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية.

كما كان قد حقق العمل نجاحاً كبيراً بجزئه الأول الذي عرض في رمضان 2021، .. والذي تم تصوير الجزء الثاني منه بشكل مباشر مع جزئه الأول تمهيداً لعرضه في رمضان القادم.

كما بحسب المعلومات المتداولة أن عائلة جديدة ستدخل للعمل في موسمه الثالث عبر عدد من الشخصيات الجديدة .. فانضم كلاً فراس ابراهيم،أمل عرفة ونسرين الحكيم للعمل.

كما سيلعب باراهيم دور “صياح ” بينما ستؤدي عرفة والحكيم دوري زوجتيه “إخلاص” و”بدرية”،.. وستكون “إخلاص” هي شقيقة “أبو العز” التي جسد شخصيته عباس النوري.

بينما تداولت أنباء اعتذر كلاً من طلال مارديني و رنا شميس عن المشاركة بالعمل إلى جانب نظلي الرواس التي حلت نسرين الحكيم بديلةً عنها.

وسيشهد الجزء الثاني من العمل أيضاً مشاركة عدة من الفنانين منهم صباح الجزائري بشخصية “أم عبد الحي” ، رواد عليو بشخصية “هيام” ، وأيمن بهنسي بشخصية “آصف بيك” ، ووغادة بشور بشخصية “والدة أبو الريح” ، وحلا رجب بشخصية “غفران ابنة أبو الأحلام”.

يذكر أن العمل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، محمد حداقي، نادين تحسين بيك، وشكران مرتجى.