رامز عقله طار.. يتعرض رامز جلال للهجوم من قبل المتابعين

 

هاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان رامز جلال، عقب انتهاء حلقة مهاجم اتحاد جدّة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد في برنامج “رامز عقله طار”، بعدما ظهر في الحلقات السابقة وهو يرفع إصبعيه خلف رؤوس الضيوف، ولكن مع حلقة اللاعب السعودي لم يفعل ذلك.

وتتضمن فقرات البرنامج اختيار الضيف لخمسة متسابقين كي يتشاركوا معه تجربة اللعبة الجديدة، وبعد اختيارهم يقف الجميع لالتقاط صورة تذكارية، وهنا يظهر رامز جلال متخفّياً ويلتقط صورة بجانب الضحية من دون أن يعلم، وهذا ما حدث مع نجم المنتخب السعودي فهد المولد، ولكن اختلف الأمر معه عن باقي الضيوف.

ويواصل رامز جلال تقديم مغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدّم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾق اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ثم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يخوض مغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ إﺛﺎرة الضيف وإرعابه، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

اترك تعليقًا