ديميت اوزديمير

ديميت أوزديمير تشارك متابعيها رحلتها في الإمارات

ديميت أوزديمير تشارك متابعيها رحلتها في الإمارات

شاركت الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير فيديو لها على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي من دبي .

كما ظهرت ديميت أوزديمير في الفيديو تجلس على الرمال عارية الفخدين وتنثرها بيدها في الهواء وارتدت لباس أبيض اللون وحطة على رأسها، ونال إطلالة أوزديمير إعجاب عدد كبير من المتابعين .

أيضا عن حياتها هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية “بانجو”.. بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل سأعطيك سرًا عام 2013 أول أعمالها.

كما وولدت في السادس والعشرين من فبراير عام 1992، في بلدة بمحافظة جوجة إيلي. وهي الابنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات.

كما وانفصل والديها فانتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول. التحقت أوزدمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

كما وبدأت أوزدمير تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور “إيلين” في الدراما التركية الشهيرة “سأعطيك سرًا” … والذي قام ببطولته كلا من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان،.. والنجم إكين كوش. عرفت أوزدمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية “عالية” في الدراما التركية الشهيرة “ليث ونورا” والتي قام ببطولتها كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله.

وفي السينما أطلت دمت عام 2015 بفيلمها الأول “أفي بوعدك”. تعد النقلة الحقيقية في حياة دمت أوزدمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية “رائحة الفراولة” بجانب يوسف جيم وأكين مرت دايماز.