نجوم أتراك

ديميت أوزديمير بإطلالة جديدة تعرضها للانتقادات..

ديميت أوزديمير بإطلالة جديدة تعرضها للانتقادات..

نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير عبر حسابها الشخصي على انستغرام مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ظهرت ديميت بالصور باطلالة غير اعتيادية مرتدية ملابس من الجلد واضعةً حول عنقها مجوهرات فضية ناعمة.

بالرغم من أن البعض أشاد بإطلالة ديميت إلا أنها لم تسلم من الإنتقادات و إعتبروا أن إطلالتها لم تكن موفقة وتشبه إطلالات ذكورية.

كما يذكر أن ديميت إنفصلت عن حبيبها المغني التركي ويدعى اغوزهان كوتش بعد علاقة حب قوية جمعتهما.

أما عن مسيرتها الفنية ولدت في السادس والعشرين من فبراير عام 1992، في بلدة بمحافظة جوجة إيلي. وهي الابنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات. انفصل والديها فانتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول. التحقت أوزدمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

كما ظهرت أوزدمير على الشاشات لأول مرة كعارضة في أحد كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية. .. وكممثلة بدأت أوزدمير تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور “إيلين” في الدراما التركية الشهيرة “سأعطيك سرًا” والذي قام ببطولته كلا من النجمة إسراء رونابار، .. والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش. عرفت أوزدمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية “عالية” في الدراما التركية الشهيرة “ليث ونورا” والتي قام ببطولتها كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله.

كما في السينما أطلت دمت عام 2015 بفيلمها الأول “أفي بوعدك”. تعد النقلة الحقيقية في حياة دمت أوزدمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية.. “رائحة الفراولة” بجانب يوسف جيم وأكين مرت دايماز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى