نجوم عرب

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها..

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها..

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن اشتياقها لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.. واللذان رحلوا متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

كما عبر حسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت دنيا سمير غانم صورة لها من طفولتها مع والديها وشقيقتها إيمي سمير غانم،.. وكتب لتصف ما تشعر به من ألم لفراقهما.

وقالت:

“يا رب ارحمهم وصبرني علي فراقهم،بجد الفراق ده صعب أوي، كنت فاكرة أن لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة ..وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا أوي ووحشتوني أوي،الدنيا مختلفة أوي من غيركوا”.

كما كانت دنـيا سمير غانم احتفلت بعيد ميلادها بتأدية العمرة برفقة شقيقتها إيمي،.. وشاركت جمهورها بصورة لها من الحرم المكي لتشكرهم على اهتمامهم بها واحتفالهم بعيد ميلادها.

وعن أخر أعمال دنيـا سمير غانم على جانب آخر، قرر صناع مسلسل “عالم موازي” لدنيا سمير غانم، عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال

 

كما كانت الفنانة دنيا سمير غانم، وقعت عقد تجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف..  كسفيرة للنوايا الحسنة وسط خلال احتفالية اليونيسف بمرور 75 عاماً على إنشاءها، ..حيث حضر أكثر من وزير في الاحتفالية من الجانب المصري حيث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار،.. هالة السعيد وزيرة التخطيط، نبيلة مكرم وزيرة الهجرة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ورعاية سامح شكري وزير الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى