دنيا بطمة أخر ظهور

دنيا بطمة محرجة أمام جمهورها

دنيا بطمة محرجة أمام جمهورها

اثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل في أحدث ظهور لها وتحديدا من خلال صورها التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

كما في التفاصيل أتت معظم تعليقات المتابعين في خانة واحدة وهي انهم لم يستطيعوا التعرف عليها لانها بدت مختلفة للغاية،..

منهم من رجح ان يكون السبب هو الفوتوشوب ومنهم من قال انها خضعت لعمليات تجميل اضافية غيرت ملامحها الاصلية.

وهذه ليست المرة الاولى التي تتحول صور دنيا بطمة الى موضوع جدال بين المعلقين خصوصا انها في الفترة الاخيرة اي بعد ولادة ابنتها الثانية تخضع للعديد من جلسات التصوير

كما عن حياتها دنيا بطمة هي مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب.. فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما ..

كما انه أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب ..

وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي ” آيدول”، حيث حصلت على المرتبة الثانية

في صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا باطمة و زوجها محمد ترك بابنة سميت بغزل.

كما في عام 2019 واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستغرام يحمل اسم “حمزة مون بيبي”.. يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم. وألقي القبض على المتهمتين في 20 ديسمبر 2019.

حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أميركي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر.

كما تم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات، وانتهى التحقيق في 8 مايو 2020 بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة ولكن وضعن تحت المتابعة بسبب وجود تهم أخرى عليهما.

في 20 يوليو 2020 أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بثمانية أشهر من السجن النافذ. كما أدانت شقيقتها ابتسام بطمة، بسنة من السجن النافذ. وأصدر القضاء حكماً بالسجن 18 شهراً بحق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري، إثر تورطهم في الحساب.