درة تستذكر دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز حاضرة في قلب درة التونسية

دلال عبدالعزيز حاضرة في قلب درة التونسية

إستذكرت الممثلة التونسية درة الممثلة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز ، مؤكدة أنه من الصعب فراقها،.. وأن دلال كانت بمثابة والدة لها وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

كما علقت درة قائلة :

“الله يرحمها، كم هو صعب أن أصدّق أنّك لم تعودي موجودة بيننا،.. أنا حزينة من قلبي يا من كنتي من أحنّ وألطف وأطيب الناس. يا من كنتي بمثابة الأم الحبيبة”.

كما أضافت درة :

“الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة بقدر ما كانت محبّة للخير وصاحبة واجب،.. الله يرحم الفنانة الكبيرة المتميزة جدا دلال عبد العزيز والله يرحم حبيب عمرها سمير غانم ..وخالص العزاء لأخواتي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم ولكل الأسرة. ..الله يرحمها ويلهمهم الصّبر والسلوان”.

كما نذكر أنه قد نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز ،.. معبرة عن حبها لها، ومؤكدة أنها تتعذب في غيابها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلقت إيمي قائلة :

” بحبك يا مامي و بتعذب منغيرك، الحمدلله علي كل شيء، ربنا يرحمك يارب”.

الجدير بالذكر، أن دلال توفيت يوم 7 آب، بعد معاناتها من مضافعات فيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية، عن عمر 61 عاماً، إذ كانت تعاني من تليف بالرئة، وقد أحدث خبر رحيلها ضجة واسعة، ونعاها الكثير من المشاهير.