حملة تبرعات تغزو مواقع التواصل الاجتماعي.. لمساعدة منى زكي!

 

تشهد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حملة طريفة، للتعاطف مع الممثلة المصرية منى زكي، التي تقدم عبر مسلسل “لعبة نيوتن” دور سيدة ذهبت إلى أمريكا لوضع حملها الأول بحثا عن الجنسية الأمريكية، ولكن يطالبها زوجها بالعودة إلى القاهرة بأقرب وقت ويهددها بالطلاق، وتواجه أزمات صعبة تحول دون عودتها من بينها عدم وجود المبلغ اللازم لحجز تذكرة العودة ووجود خطر على الحمل.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوعاء زجاجي يشبه صندوق التبرعات، مكتوب عليه: علشان نرجع منى زكي مصر، وتخلصنا من التوتر اللى معيشانا فيه.
وسبق أن وجهت الناقدة ماجدة خيرالله إشادة خاصة لمنى زكي وصناع المسلسل وقالت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: تفصيلات مشهد دخول منى زكى الحمام.. ردود أفعال ولخمتها.. إحباطها وخوفها.. تعاملها مع جيرانها فى المنطقة العشوائية اللبش فى أمريكا.
وأضافت: نطقها للغة الإنكليزية بركاكة كلها تفاصيل متعوب فيها بتتقدم بعبقرية لأول مرة في مسلسل مصري.
وتدور أحداث العمل حول “هنا” و”حازم” اللذيْن يمتلكان منحل عسل متواضع، ويحلمان بارتقاء السلّم الاجتماعي وتحسين ظروف حياتهما، فيخططان لإنجاب ابنهما المرتقب على الأراضي الأميركية ليحصل على الجنسية، لكن خطتهما البسيطة تأخذ منحىً مختلفاً في سياق درامي مشوّق.
والمسلسل بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيدر رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، أشرف مهدي، علي قاسم، أحمد طلعت، حنان يوسف، محمد التاجي، وبمشاركة وجوه أميركية وأوروبية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *