نجوم عرب

حسن الرداد فى جلسة تصوير جديدة بالصحراء..

حسن الرداد فى جلسة تصوير جديدة بالصحراء..

كشف النجم حسن الرداد عن جلسة تصوير جديدة له خضع لها مؤخرا في الصحراء، .. ونشر حسن الصور عبر حسابه بموقع “انستجرام” ، مصحوبة بتعليق :

“اشتقت لنفسي أنا سعيد بعودتها”، ليعبر بها عن عودته مرة أخري لحياته الفنية بعد توقف لفترة كبيرة.. عقب وفاة والدته ووفاة والدي زوجته النجمة إيمي سمير غانم، ولاقت الصور إعجاب كبير من جمهوره عقب نشره لها،.. كما علقت شقيقته دنيا عليها قائلة :

“مسرورة جدًا لكوني في حياتي أخ عزيز وأفضل ممثل..ليس لدي تعليق واحد فقط لأصف مدى فخري بك وحبك”.

 

حسن الرداد

كما يواصل الفنان حسن الرداد تصوير مشاهده فى فيلم “تحت تهديد السلاح” بمنطقة الحزام الأخضر بمنطقة الشيخ زايد،.. ويتبقى له يومان تصوير فقط، وينتهى من تصوير مشاهده بالفيلم حسبما أكد كريم السبكى لـ”اليوم السابع”،.. ليدخل الفيلم بعدها عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب،.. وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى،.. وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

وكان أبطال فيلم “تحت تهديد السلاح” قد أستأنفوا التصوير في شهر يوليو الماضى، بعد فترة من التوقف.. بسبب سفر بعد الأبطال والظروف التي مر بها بطل الفيلم حسن الرداد بوفاة حماته دلال عبد العزيز،.. وتم تصوير عدد من المشاهد في الشيخ زايد، قبل توقف الفيلم مرة أخرى بسبب انشغال المخرج بمسلسله “إجازة مفتوحة”.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم “توأم روحى” الذى طُرح فى شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

ودارت أحداث “توأم روحى” في إطار رومانسي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى