حسام تحسين بيك.. يرد على المخرج محمد عبد العزيز بعد انتقاده “الكندوش”

 

رد الممثل حسام تحسين بيك على الانتقـادات التي طالت مسلسل “الكندوش” كتابته وإخراج سمير حسين، معيداً الأمل لجمهوره بأنه سيكون عند حسن ظنهم.
وبين تحسين بيك “أنه راضٍ عن الردود الأولية على العمل، مضيفاً أن “الحكم النهائي للجمهور”.
ونوه كاتب “الكندوش” إلى أن الحلقات المقبلة ستكون مليئة بالأحداث المشوقة، وأن ما عرض حتى الآن تأسيس لتلك الأحداث، وقال أن العمل مؤلف من عدة خيوط درامية، وذلك في رده على ما إن كان العمل سيتمحور حول شخصية “الحرامي” التي بدأ بها.
وتابع: “الحرامي له مفهوم خاص بالحياة لأن المال يعتبر كل شيء، وكل شخص يسعى له”.
كما رد تحسين بيك على تصريح المخرج “محمد عبد العزيز” الذي اعتبر العمل “ممل ومشتت”، مؤكداً أنه لا يعرفه.
وقال: “ما بعرف يلي حكي.. وهاد رأي شخصي بالنهاية.. الله أعطى الناس كلها عقول وألسنة وكل شخص يتكلم ما يريد”، معتبراً أنه من المبكر إطلاق الأحكام على أي عمل من الحلقات الأولى، قائلاً: “مع احترامي لكل آراء الناس، المشاهد من يقرر”.
ووجه عتباً على عبد العزيز لأنه استبق الحكم، وقال “الاخ الي حكى قريان النص.. اطلع على تفاصيلو!؟.. كيف بيحكم وما بيعرف عنه شي”.
وكان المخرج محمد عبد العزيز عبر في منشور على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، عن استياءه من مسلسل “الكندوش” قائلاً: ” أسوأ عمل الكندوش، ركيك، ممل ومشتت، حلول وظيفية تقليدية بائسة”. معتبراً أن حسنات العمل تكمن بإعادته الفنان أيمن زيدان للدراما، لكنه اعتبر أن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس بذهنية مشتتة عديمة الخيال ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة كما وصفها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *