جوري ترد على منتقدي قبلها لشقيقتها

جوري بكر.. تواجه مواقع التواصل بسبب قبلتها لشقيقتها!!

جوري بكر.. تواجه مواقع التواصل بسبب قبلتها لشقيقتها!!

أبدت المذيعة والممثلة المصرية الشابة جوري بكر استياءها من الانتقادات التي تعرّضت لها بعد نشرها عبر حسابها في “إنستغرام“.. صورة بدت فيها وهي تقبّل شقيقتها الصغرى في فمها.
كما أغلقت جوري خاصية التعليقات على صورتها مع شقيقتها، وكتبت مهاجمةً منتقديها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في “إنستغرام”.. أنا مش هبرر مواقف ولا أي حاجة بعملها لأي حد، بس بجد أنتوا ناس مريضة، بالأخص اللي كاتبين كومنتات سخيفة وقذرة”…

كما أضافت: “دي أختي اللي ببوسها بوسة جميلة وطاهرة، ومش هشيلها عشان أنتوا اللي عقولكم مريضة”.


كما كانت جوري قد نشرت أمس صوراً من سهرة جمعتها مع شقيقتها شيراز أثناء وجودها في دبي.. وكتبت رسالة طويلة عبّرت خلالها عن قوة علاقتهما، إذ جاء فيها:

“سنتشاجر دائماً، وسنتصالح. هذا ما تفعله الشقيقات، نتجادل، نبرز نقاط ضعفنا وأخطاءنا وقرارتنا الخاطئة، نظهر عيوبنا التي أصابتنا منذ الطفولة.. ثم نعود لنتّحد سوياً”… وأضافت: “حتى المرة القادمة. بحبّك يا حتة من قلبي”.

جوري بكر مذيعه ومقدمة برامج، و دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان و مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية يُذكر أنها شاركت أخيراً في مسلسلَي “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، و”موسى” مع محمد رمضان، وكلاهما تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.