جومانة مراد وتفاصيل حياتها

جوامانة مراد في صدى الملاعب وماعلاقة أصالة نصري

جوامانة مراد في صدى الملاعب وماعلاقة أصالة نصري

كشفت الفنانة جوامانة مراد تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها، مؤكدة على أنه لم يكن يعرف بأنها فنانة، وأن لقائهما جاء على متن طائرة.. كما تحدثت الفنانة السورية عن علاقتها بعدد من النجمات بينهم أصالة، درة، وكندة علوش

كما تضمن لقاء مصطفى الأغا مع جومانا مراد وزوجها الكشف عن الكثير من التفاصيل التي طالت حياة جومانا مراد الخاصة،… وكذلك تفاصيل أعمالها الفنية القادمة، كما أحرج الأغا جومانا مراد بسر عنها على الهواء، لتتفاعل معه النجمة السورية بعدها بشكل طريف.

كما كشفت الفنانة جومانا مراد عن تجهيزها لدورها فيلم أمريكي بعنوان North Of The 10، والذي يشاركها فيه مواطنها سامر المصري، ويخرجه رايان لامار

وفي أول لقاء يجمعها مع زوجها، كشفت جومانا مراد المزيد من التفاصيل بشأن علاقتها بزوجها، الدكتور ربيع بسيسو وذلك خلال ظهورهما معاً، خلال برنامجه صدى الملاعب..

حيث قالت الفنانة السورية:

“أعجبت به عندما كنا على متن طائرة بالصدفة متجهة من دبى إلى القاهرة، ولم يكن يعرف أنني فنانة مشهورة… نظراً لانشغاله الشديد بعمله البعيد تماماً عن السينما والتليفزيون”.

وفي تعليقها عن عدم معرفة زوجها لها،

قالت جومانا مراد:

“بدي أقولك شي أنا ما بحس روحي ممثلة، أنا بعشق التمثيل وبتحول قصاد الكاميرا، لكن أنا ما بمثل… أنا بعيش الحالة وبصدقها، لكن لو بقول إني بمثل فأنا بكذب، وعيشت كل الشخصيات اللي قدمتها.. وبعيشها بكل تفاصيلها بصدقها وبعيشها صح”.

كما أشارت إلى دورها بمسلسل باب الحارة:

“بتبسط لما بلاقي الناس معلق معها دور شريفة، كل النجوم اللي فيه الناس بيحكوا عنهم وينادوهم بأسمائهم، فشي حلو كتير إنك تعمل شي ويعلم عند العالم

كما تضمن اللقاء الكثير من الحوارات الطريفة بين الزوجين.. حيث كشفا عن العديد من المواقف الطريفة خلال البرنامج مع أصدقائهما الفنانين.. وكشفا عن ميولهما الكروية ووضعا تشكيلين لفريقين من نجوم التمثيل والغناء.

لقاء جومانا مراد مع مصطفى الأغا لم يقتصر فقط على تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها.. وإنما كشفت الفنانة السورية..لأول مرة، عن المحنة التي مرت بها بعد إصابتها بفيروس كورونا، معلنة موقف أصالة منها، وأن الأخيرة لم تبال بأي شيء سوى مساعدتها.

وقالت جومانا مراد..

إن أصالة، صديقتها المقربة، زارتها بمنزلها بهذا الوقت الحرج، وكانت حريصة على إحضار الطعام لها.. مؤكدة على أنها لم تبتعد عنها غير مبالية بالمخاطر التي قد تتعرض لها.