تيم حسن.. في كواليس الجزء الأخير من «الهيبة»

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم السوري تيم حسن، قيل إنها من كواليس تصوير مسلسل “الهيبة” في الجزء الخامس الأخير.
على صعيد آخر، لم يتم الكشف عن أسماء النجوم المشاركين في الجزء الخامس، وعما إذا كانت هناك بطلة للعمل، واكتفى المخرج سامر البرقاوي بنشر صورة، كاشفاً من خلالها عن بدء التصوير، كما أكد المنتج صادق شحادة، في منشور له عبر صفحته في “تويتر”، ستكتب في هذه النسخة من المسلسل نهاية قصة عائلة جبل إلى الأبد، إضافة إلى أن اسم الفنان السوري عبدالمنعم عمايري تم تداوله، أيضاً، قبل فترة بأنه انضم إلى فريق العمل.
يشار إلى أن مسلسل “الهيبة” في الجزء الخامس لايزال يحيط به الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد حصد جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها تيم حسن.
إذ شارك في بطولة الجزء الثاني الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وتمت تسمية المسلسل بـ”الهيبة العودة”، الذي اعتمد في أحداثه على “الفلاش باك”، وهي العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول وتكون البداية قبل مرور 7 أعوام من أحداث الجزء الأول أي إلى سنة 2014 من مدينة دمشق حيث جبل مسجون هناك.
ثم حلت الفنانة سيرين عبدالنور بطلة للجزء الثالث الذي حمل اسم “الهيبة الحصاد”، وجسدت شخصية “نور رحمة” الإعلامية التي يقع البطل في حبها وتنشأ علاقة حب وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، ويعلن زواجه منها، والتصدي لخطيبها السابق رجل الأعمال (ثروت).
أما الجزء الرابع والذي حمل عنوان “الهيبة الرد”، فكانت بطلة العمل هي النجمة السورية ديما قندلفت، التي لعبت دور ابنة خال جبل، وتنشأ أيضاً بينهما علاقة حب رغم أنها دخلت إلى حياته بهدف الانتقام.
يذكر أن جميع الأجزاء شاركت في بطولتها الممثلة السورية القديرة منى واصف التي لها دور كبير في نجاح المسلسل، فقد أدت دورها كـ”أم جبل” بإتقان وأحبها الجمهور حتى أصبح لا يتخيل المسلسل من دونها، إضافة إلى مشاركة عدد من النجوم من سوريا ولبنان أبرزهم: أويس مخللاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، وميشال حوراني.
المسلسل من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة “سيدرز آرت برودكشن”.

1 فكرة عن “تيم حسن.. في كواليس الجزء الأخير من «الهيبة»”

  1. Pingback: "عروس بيروت".. مستمر بشخصيات جديدةأغاني وفن - موقع مختص بالاخبار الفنية العربية والعالمية

اترك تعليقاً