تعليق من الليث حجو على “قيد مجهول” والسدير مسعود يرد

 

نشر المخرج السوري الليث حجو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تعليقاً مفاده أن “نجاح أي عمل درامي يرتبط ارتباطا وثيقا بالمجهود المشترك لكل عناصره”. وأضاف: “هذا ما أثبته مسلسل ” قيد مجهول ” والذي قدم من جديد الدراما السورية بالصورة التي تليق بها”.

وأشار إلى أن “المنتج الفني محمد مشيش حمل النص كأمانة وعمل على توفير كافة المقومات الإنتاجية التي يحتاجها للوصول به إلى أبهى صورة”.

 

ولفت إلى أن وجود “ورق” متقن الحبكة والمعالجة قدما فيه لواء يازجي ومحمد أبو اللبن مثالا في البناء وعناية بأدق التفاصيل، وصولا إلى مجموعة من الممثلين المحترفين الذين لم يبخلوا في تطويع أدواتهم الإبداعية في خدمة تقديم شخصياتهم وإكسائها بالروح الإنسانية”. وتابع أن “مخرج العمل السدير مسعود يؤكد أملنا بالجيل الشاب القادر أن يتابع مسيرة كبار المخرجين السوريين ويقدم نموذجا إبداعية فريدا وعصريا”.

وأضاف: “مبروك لكل فريق مسلسل “قيد مجهول” النجاح الذي حققه المسلسل مع أمنيات دائمة بالنجاح لكل صناع الدراما العربية والسورية”.

بدوره، ردّ مخرج العمل، السدير مسعود على كلام الليث، وكتب: “من قلبي كل الشكر .. و هذا الرأي بكل احترام انما يَدلُ على أن الفن في بلادنا ما زال فيه تقاليدٌ من شأنِها أن تجعله يعيش و يتطورْ، ألف شكر”.

اترك تعليقًا