فيلم تشيللو غسان مسعود

“تشيللو” يجمع غسان مسعود وسامر إسماعيل في السعودية

“تشيللو” يجمع غسان مسعود وسامر إسماعيل في السعودية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن انتهاء تصوير فيلمه الأول “تشيللو”،. وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

كما كشف تركي أنه قد أنهى تصوير العمل الذي أنجز بسرية تامة على مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما،.. مبيناً أنه قد أنجز تصويره بثمانية أسابيع عبر التنقل بين المملكة وأوروبا، ..كما  يشارك ببطولته من سورية النجم غسان مسعود والفنان سامر إسماعيل إلى جانب عدة فنانين سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين.

أيضا صرح تركي أن فيلم سيكون جاهزاً للعرض في عام 2022 داخل صالات السينما، مؤكداً أن العمل لن تقل جودته عن أكبر الأفلام في هوليود، وسيدبلج ل ٧ لغات.

كما قد أعلن آل الشيخ عن انتهاء تصوير أول أفلامه السينمائية من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،.. وكتب المستشار الآتي.

“في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات … انتهيت امس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الاول تشيللو الذي استغرق الاعداد له شهور وتم تصويره في ٨ اسابيع”.

كما كشف معالي المستشار تركي آل شيخ عن الأماكن التي صُور فيها الفيلم بالكامل،.. حيث أكد أن 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة العربية السعودية،.. بينما تم تصوير 30% من الفيلم في أوروبا، واستكمل حديثه عن الفيلم وكتب:

“٧٠٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا، و٣٠٪ في اوروبا، بشركة وطنية سعودية”

أيضا عن طاقم العمل أكد معالي المستشار أن الفيلم ضم أكثر من 200 سعودي منهم المحترفين ومنهم من تدربوا على يد أكبر المخرجين والمصورين ومدراء التصوير،.. وقد استكمل حديثه عن طاقم العمل بما يضم من ديكور وإخراج وإنتاج، وملابس ومكياج، وكتب:

“عمل في هذا الفيلم أكثر من ٢٠٠ سعودي وتدربوا وهذا واجب علينا، .. في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير، وفي المكياج، وفي الملابس،.. وفي الديكور، الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير، وانتاج رزام ⁦ @RozamMedia ⁩”.

كما أشار آل الشيخ أن الفيلم يجمع يجمع بين أبطال سعوديين وخليجيين وعالميين،

 

كما أكد أن هناك نجماً حائزاً على جائزة الأوسكار سيشارك في الفيلم، حيث أن 60% من الفيلم سيكون من أبطال سعوديين.. إيمانًا منه بدعم صناعة السينما السعودية، وجاء ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،

وأكد من خلال المنشور أنه سيعلن عن تفاصيل أبطال الفيلم بالكامل قريبًا،.. كما أوضح أن الفيلم سيتم دبلجته إلى 7 لغات، وسيعرض في جميع سينمات العالم، ومن بعدها المنصات مثل منصة شاهد.

رابط المنشور