تامر حسني مش انا

تامر حسني يحصل على 15 مليون دولار بسبب “مش أنا”!

تامر حسني يحصل على 15 مليون دولار بسبب “مش أنا”!

يواصل النجم المصري تامر حسني بتحقيق نجاحات كبيرة في أعماله الدرامية والغنائية على صعيد مصر والوطن العربي.. حيث يحقق نسب مشاهدة وأرقام كبيرة.

وفي التفاصيل فقد كشفت الشركة المنتجة لفيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني.. أن العمل قد وصل إلى إيردات عالية تجاوزت ال 15 مليون دولار منذ عرضه.

كما أكدت الشركة في منشور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.. أن هذا الرقم يعتبر الأول في تاريخ السينما المصرية بالنسبة لفيلم عربي.

الأمر الذي أسعد تامر حسني بشدة. كما قد عبر عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك والذي يتابعه أكثر من 23 مليون شخص حول العالم، حيث كتب:

“الحمدلله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الاول داخل مصر و خارجها.. و سعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصريه و العربيه في سابقه لم تحدث من قبل”.

كما تابع حسني:

“الفيلم تجاوز ال 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه.. و مازال يحقق داخل السينمات والأهم ردود افعالكم المحترمه الإيجابيه تجاه أول عمل من كتابتي”.

وأضاف صاحب “بطلة العالم بالنكد”:

“قصه و سيناريو و حوار مبروك أخي الكبير حسام حسني و أ/ أحمد الدسوقي و أ/أحمد بدوي و م/ محمد ناقرو أ/ عمرو عاكف و مليون مبروك لجميع صناع و أبطال الفيلم و للمخرجه الرائعه ساره وفيق”.

رابط المنشور

وعلى صعيد الأغنية فقد حقق تامر حسني أكثر من 52 مليون مشاهدة في أغنية “صعبة” التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

اقرأ أيضا

تامر حسني يعترف لحبيبته بأنها “صعبة” ويحصل على أكثر من 25 مليون!

اترك تعليقاً