تامر حسني.. يحصد الصدارة في “نسل الأغراب”!

 

يواصل النجم تامر حسني جنيَّ ثمار نجاحه بـ”تتر” مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أمير كرارة وأحمد السقّا، والذي حقق نجاحاً كبيراً وأعاد للأذهان أهمية لغة شارة العمل الدرامي في جذب عقول المشاهدين كبداية تشويقية قبيل افتتاح الحلقات.
وعلى نحو ما يحقّقه في ألبوماته وأفلامه، استطاع الفنّان المصري أن يحجز لـ”تتر” “نسل الأغراب” الصدارة، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”.
وحصد حسني أيضاً المركز الأول على “ترند” الموسيقى على موقع “يوتيوب” منذ بداية شهر رمضان حتى الآن، بالإضافة إلى تصدر وسم (هاشتاغ) تامر حسني في “ترند” موقع “تويتر” على جميع شارات المسلسلات.
وحقّق “نجم الجيل” حتى الآن أكثر من عشرة ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب” بأغنية “تتر” مسلسل “نسل الأغراب”، متفوّقاً بفارق واسع على “تترات” الأعمال الدرامية الأخرى، أمثال “قصر النيل” للفنانة دينا الشربيني بصوت الفنانة أصالة نصري، و”بين السما والأرض” للفنان هاني سلامة بصوت الفنان رامي جمال، و”موسى” للفنان محمد رمضان بصوت الفنان مسلم، و”لحم الغزال” للفنانة غادة عبدالرازق بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *