ب 100 وش

“ب100 وجه” يتوقف بجزئه الثاني لهذا السبب، وهكذا علقت نيللي كريم

“ب100 وجه” يتوقف بجزئه الثاني لهذا السبب، وهكذا علقت نيللي كريم

بعدما كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان من العام المقبل. كما كشفت مصادر عن توقف تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”. بشكل مفاجئ، والذي هو من بطولة الممثلين المصريين آسر ياسين و نيللي كريم .

كما قالت هذه المصادر لجريدة “الوطن” المصرية، إن الجزء الثاني من العمل لم يدخل بعد في مرحلة الكتابة أو التنفيذ،

خصوصاً أنّ ما تم إقتراحه كان تقديم عمل سينمائي بنفس فكرة المسلسل. ولكن تم الاستقرار على تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.

كما علقت الفنانة نيللي كريم على الصورة التي جمعتها بالفنان آسر ياسين أمس، والجدل المثار حول حقيقة الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “ب100 وش”.

قالت «كريم» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر قناة «dmc».

إن كل ما في الأمر أنها التقت بالفنان آسر ياسين بالصدفة خلال العطلة الصيفية.. فالتقطت معه عدة صور ونشرتها عبر حسابها على «إنستجرام»،

وكتبت عليها:

«هتوحشونا قريبًا الجزء الثاني»، موضحة أن الجزء الثاني من المسلسل لن يكون في عام 2021.. مشيرة إلى أن فريق العمل يفكر بالفعل في جزء ثان من مسلسل «ب100 وش»، ومتوقع عرضه في 2022.

كما تابعت أن العمل سيستغرق وقتا كبيرا في الكتابة حتى يظهر بنفس جودة ونجاح الجزء الأول. لافته إلى أن الفكرة موجودة، لكن صعوبة تنفيذها في العام المقبل.. يرجع إلى المخرجة كاملة أبو ذكري، التي تنوي أخذ قسط من الراحة، وهذا حقها.

وبحسب هذه المصادر، فإنّ المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري ، ليست متسرعة لتقديم الجزء الثاني من المسلسل، إلا في حال تحمسها للمشروع، ما تسبب في تأجيل التحضيرات، وربما توقف العمل إلى أجل غير مسمى.

مسلسل ـ«ب100 وش»، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي وسلوى محمد على، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً