بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تحمل رسالة مهمة للنساء في أغنيتها الجديدة “جبار”!

بلقيس فتحي تحمل رسالة مهمة للنساء في أغنيتها الجديدة “جبار“!

تواصل النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تحقيق نجاحات كبيرة في ألبومها الجديد “حالة جديدة” ..التي طرحت منه العديد من الأغاني من بداية 2021.

كما أصدرت بلقيس فتحي أغنية جديدة من الألبوم بعنوان “جبار”.. حيث اختارتها أن تكون باللهجة اللبنانية من بعد ما قدمت أغنية “خاف عليي” بنفس اللهجة ضمن الألبوم.

كما تناقش بلقيس في الأغنية قساوة قلبها، حيث جسدت دور المرأة التي تتلقى خيانة من زوجها وهو أعز الناس على قلبها. حيث تقول بعض كلمات الأغنية:

“قلبي لما بدو يقسى جبار
دمو بارد ما عندو حدا غالي
لما بلحظة بياخد هيدا القرار
بلغيك بمحيك و بشيلك من بالي”.

كما حققت الأغنية ردود أفعال إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أكد الجمهور في تعليقاته أن بلقيس كسرت المألوف في ألبومها الجديد.

وعبر موقع يوتيوب حققت الأغنية أكثر من مليون ونصف بعد مضي أيام قليلة على طرحها… عبر قناة بلقيس الرسمية على موقع يوتيوب.

كما قد ظهرت بلقيس ب One look خلال الكليب حيث اعتمدت على إطلالة الشعر المنسدل… الذي يميل إلى اللون الكحلي الغامق بما يتناسب مع أجواء الأغنية.

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التي تناقش فيه قضية اجتماعية، بل استخدمت أغنية “خاف عليي” ..لإيصال رسالة أنه لا يجب على الآباء ترك أولادهم منذ الصغر.

كما تحمل الأغنية الجديدة رسالة مهمة جدًا لكل النساء حول الوطن العربي.. أن انتهاء الزواج لا يعني نهاية الحياة، إنما يكون بداية جديدة لطريق المرأة والتخطيط للنجاح في عالمها الخاصة.

وتعتبر أغنية “جبار” هي الأغنية الرابعة بألبوم “حالة جديدة” بعد طرح كل من “حالة جديدة”. “خاف عليي” و “انتهى” عبر يوتيوب.

الجدير ذكره أن النجمة الإماراتية بلقيس قد تعاونت مع النجم العراقي سيف نبيل بأغنية “ممكن” حيث قدموا ذلك على طريقة الديو بفيديو كليب مميز.

إقرأ أيضا

اترك تعليقًا