بلقيس فتحي تمنع من الغناء في مصر

بلقيس.. تُمنع من الغناء في مصر!

بلقيس.. تُمنع من الغناء في مصر!

أعلنت نقابة الموسيقيين في بيان لها عدم التعامل نهائياً مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي..

وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلاً لها عن أية أعمال في مصر، موضحةً:

“ذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة.. على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها”.

كما جاء قرار النقابة بعد إحياء بلقيس أمس (الأحد) حفلاً في “نادي الجلاء” ..بمشاركة الفنان المصري رامي صبري، وقبيل أيام من إحياء حفل آخر في دار الأوبرا المصرية مساء الخميس المقبل.

كما تجرى حاليًا اتصالات هاتفية بين د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.. ونقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، لحل الأزمة الخاصة بالمطربة بلقيس.. حسبما علمت «المصري اليوم» من مصادر لها.

كما من المقرر أن يتم تجاوز الأزمة خلال الساعات القليلة القادمة.. مع سداد بلقيس للرسم النسبي المقرر مقابل تنظيمها إحدى الحفلات في القاهرة دون الحصول على تصريح النقابة أو سداد الرسم النسبي..

وهو ما ترتب عليه إصدار نقابة المهن الموسيقية بيانا يؤكد منع المطربة بلقيس فتحي من إحياء الحفلات في مصر.

كما في سياق آخر، كشفت فتحي جوانب كثيرة من شخصيتها ووجهات نظرها في شوؤن حياتية مختلفة. خلال استضافتها في برنامج gossiponline.

كما أعربت عن الصفات التي تفضلّها في الرجل:

“أن يكون رياضياً ويحافظ على صحته، وبشوشاً ويحافظ على أسنانه لامعة ومرتبة ويتمتع بيدين ناعمتين.. وأهم شيء ان يكون داعماً للمرأة اللي معاه”.

وأوضحت المطربة اليمنية أنّها بدأت دراستها في كلية الطب بسبب “الشباب الوسيمين” لكنها تخلت عنها بسبب “منظر الجثث الذي أتعب أعصابها”.

ورداً على سؤال حول أفضل 3 قرارات اتخذتها في حياتها، أجابت: “زواجي وانجابي وانفصالي”.

اترك تعليقاً