منة شلبي

بعد غياب سنوات منة شلبي تعود إلى دراما رمضان

بعد غياب سنوات منة شلبي تعود إلى دراما رمضان

بدأت النجمة المصرية، منة شلبي، تحضيراتها لبدء تصوير مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنواناً مؤقتاً “اتجاه إجباري”،.. إذ يعيدها إلى المنافسة في الماراثون الدرامي برمضان المقبل 2022، وذلك بعد غياب استمر أربع سنوات.

أيضا وفق بيان مقتضب، صدر من جانب الشركة المنتجة للمسلسل، لحسم ما راج على مدار الأيام الماضية.. بشأن التعاقد مع منة شلبي من عدمه، أكد البيان التعاقد مع المخرجة كاملة أبوذكري، لقيادة دفة العمل إخراجياً،.. منوهة بأن العمل من تأليف محمد هشام عبية، وبدأت التحضيرات منذ فترة.

كما عقب البيان بأن هناك توافقاً في الرؤى خلال تحضيرات الشركة المنتجة مع كاملة أبو ذكري،.. التي تعكف على اختيار بقية الأبطال، إذ تم التعاقد مع الفنان المصري أحمد داود، ليجسد دوراً مميزاً أمام منة شلبي.

كما كشف البيان عن تصوير قرابة 90% من أحداث المسلسل خارج مصر، وتحديداً في إحدى الدول العربية “لبنان”،.. كما أنه تم الاستقرار على عدد حلقات المسلسل والتي لن تتعدى 15 حلقة فقط، إذ تم الانتهاء من كتابة 5 حلقات حتى الآن.

وتنتظر منة شلبي، حالياً، إعلان النتيجة النهائية لجائزة “الإيمي”.. خلال الأيام القادمة، والتي ترشحت لها في الفترة الماضية كأول ممثلة مصرية وعربية،.. تدخل القائمة القصيرة لجائزة أفضل ممثلة أجنبية، عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة منة شلبي، عبر دراما رمضان، كان مسلسل “واحة الغروب”، والذي عرض قبل 4 سنوات وشارك في بطولته الفنان خالد النبوي، وعدد كبير من نجوم الفن.

إقرأ أيضا