إليسا تغيب عن السوشل ميديا

بعد أن تعبت أعصابها.. إليسا تبتعد عن السوشال ميديا!

بعد أن تعبت أعصابها.. إليسا تبتعد عن السوشال ميديا!

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، ابتعادها لفترة مؤقتة عن التواجد عبر حسابها الرسمى على “تويتر“.. بحجة وجود أحداث وصفتها بـ”القرف” و”الهبل”، لافتة إلى أن أعصابها تعبت كثيرًا.

كما كتبت إليسا، رسالة لجمهورها قبل تنفيذ قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا. وذلك فى تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر:

“صباح الخير جمهورى الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابى من القرف والهبل.. اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا”.

كما كانت النجمة اللبنانية، حرصت مؤخرًا على دعم الأبطال الرياضيين الذين يمثلون لبنان فى بطولة دورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”..

المقامة حاليا فى العاصمة اليابانية، مشيرة إلى أن وجودهم بمفردهم هناك يجعلنا فخورين بهم بغض النظر عن النتائج.

كما كتبت إليسا عبر حسابها على تويتر:

“تحية كبيرة مليئة بالاحترام والمحبة لجميع الأبطال الرياضيين اللبنانيين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو.. الذين نجحوا بمفردهم دون دعم من أى جهة حكومية، حقيقى وجودكم هناك بمفردكم تجعلنا جميعًا فخورين بكم بصرف النظر عن النتائج”.

كما كانت الفنانة إليسا «قبل نهاية عام 2020»، دخلت في مشادات كلامية مع عدد من نجمات لبنان، بعد إعلانها عبر حسابها بـ«تويتر»..

عن أنها الوحيدة التي تعد من المؤثرين على موقع التغريدات،

حيث كتبت قائلة:

«فخورة وسعيدة بها الشرف، إني أكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكثر المؤثرين على تويتر مع أهم الأسماء بالعالم وأكثرها تأثيرًا».

كما تسبب ما ذكرته إليسا حينها فى استفزاز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي ردت بالقول:

إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator.

كما استكملت نانسي عجرم كلامها: «بفكروا إنه المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بيرد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السخافات».

كما عادت الفنانة إليسا لترد على كلمات نانسي عجرم بقولها:

«خليني أحسم الجدل من الآخر نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا ما نسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال.. وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني..

نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة مش مثل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن».

وعن ما قالته نانسي عجرم بحقها، قالت إليسا: «يمكن تغريدات نانسي اتفهمت غلط، أو يمكن هى مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنه نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا اسبقها وهى تسبقني لأنه هيدي هى المنافسة الشريفة».

اترك تعليقاً