نجوم عرب

بشار إسماعيل.. عن نصيحة الاستحمام بالماء البارد “عوائي وصل لقبرص”!

بشار إسماعيل.. عن نصيحة الاستحمام بالماء البارد “عوائي وصل لقبرص”!

علق الفنان بشار إسماعيل بشكل ساخر على حديث أحد ضيوف إذاعة “دمشق”، والذي تحدث عن فوائد الاستحمام بالماء البارد وكيفية الاستحمام به.

وعبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” كتب إسماعيل:

”شهر كامل بلا استحمام إلى أن جاء ذلك المنافق وأعطانا درسا عن فوائد الاستحمام بالماء البارد شتاء !!!..بعد حديثه دب الحماس في قلبي وعقلي ووقفت بسرعة وبدأت بخلع ملابسي المتراكمة على جسدي الدافئ خلعت أولا الجاكيت السميك.. ثم كنزة الصوف وبعدها كنزة الصوف الثانية ثم كنزة الصوف الثالثة ثم قميصي الداخلي ذو الأكمام الطويلة ثم القميص الداخلي ذو الأكمام القصيرة وأخيرا قميص الداخلي الشيال “.

وتابع إسماعيل :

”الآن أصبحت عارياً ارتجف من البرد وسط دهشة أسرتي في هذه اللحظة ..كان هناك صراخاً وعويلاً وعواء يملأ الفضاء دون أن أعرف أسبابه اعتقد أن هذا العواء والصراخ كاد أن يصل إلى مسامع سكان قبرص”.

وأكمل إسماعيل حديثه وهو يصف ما يحصل معه بعد أن نزل الماء البارد على جسده قائلاً:

”المهم فتحت الدوش ووقفت تحته فنزل شلال من المياه المتجمدة على جسدي الدافئ وبلمح البصر أصبت بقشعريرة رهيبه.. وبدأت بالارتجاف وبدأت أسناني تصطك من شدة برودة الماء ..وشعرت ان قلبي بدأ يرتجف بقوة وعلا صراخي وصياحي وعوائي من شدة البرد لدرجة أن سكان قبرص اتصلوا بي ووبخوني لأني ازعجتهم بعوائي المؤلم..

كما وضحت لهم الصورة بأني استحم بالماء البارد في الشتاء نظرا لفوائده الهائله ..فضحكوا كثيراً وقالوا لي.. مين هالمنافق يلي قلك هالحكي وبكل الأحوال سنسامحك على ازعاجنا لأن عوائكم اعتدنا عليه ونعتقد بان عوائكم يا شعب سوريا سيستمر طويلاً”.
وختم منشوره باسمه الجديد ”قبرص اسماعيل”.

وجاء ذلك بعد استضافة إذاعة” دمشق” مدرب رياضي قدم نصيحة للجمهور بالاستحمام بالماء البارد في الشتاء.. واصفاً أياها بالبوتكس الطبيعي واللقاح كما أنها تزيد الخصوبة لدى الرجل والمرأة على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى