سعد المجرد يدخل عالم الانتاج

بسبب والده سعد لمجرد.. يدخل عالم الإنتاج!

بسبب والده سعد لمجرد.. يدخل عالم الإنتاج!

دخل المغني المغربي، سعد لمجرد، عالم الإنتاج الغنائي، من خلال أغنية جديدة قام بإنتاجها لوالده الفنان الكبير البشير عبده..، وتحمل عنوان “ضيعتي وقتي”.
كما أعلن البشير عبده، من خلال منشور له عبر حسابه في “إنستغرام” عن طرح الأغنية،.. موجهاً الشكر لكل من أسهم في صنع هذا الإنجاز، معقباً: “ولدي سـعد منتج هذا العمل بأكمله”.
كما تابع والد سعد لمجرد:

“السي جلال الحمداوي كلمات ولحن وتوزيع.. السي رشيد الوالي مخرج الفيديو كليب.. تحية لكل أفراد الطاقم التقني والفني.. أرجو أن ينال رضاكم هذا العمل، وأن أبقى دائماً عند حسن ظنكم يارب”.
كما تفاعل الجمهور مع منشور البشير عبده، والد سعـد لمجرد، مؤكدين أنه عمل قيم،.. وتركوا له كلمات التهاني والتبريكات وتحقيق المشاهدات الكبيرة بهذا العمل، على غرار ما يحققه ابنه سعد لمجرد.
كما كان قد نشر سعد لمجرد مقطع فيديو تشويقياً، عبر حسابه في “إنستغرام”..، حمّس من خلاله الجمهور نحو العمل الذي جمعه بوالده، إذ ظهر رشيد الوالي وهو يؤدي حركات راقصة على وقع أنغام “أنتِ حياتي”.

وبعدها ظهر سعد لمجرد في فيديو نشره رشيد الوالي، عبر حسابه في “إنستغرام”، قال فيه إن الأغنية الجديدة ستكون من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

وأرفق رشيد الوالي الفيديو بتعليق، قال فيه: “انتظروا الجديد، كليب جديد البشير عبده، قريباً جداً، شكراً حبيبي سعد لدعمك الدائم والله يخلي ليك والديك”.