بسام كوسا يفاجئ الجمهور

بسام كوسا يدخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي.. ماذا سيقدم؟!

بسام كوسا يدخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي.. ماذا سيقدم؟!

متابعة- عمار البري ,,, بسام كوسا

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أصبحت هي إحدى الأدوات الرئيسية التي تقف مثل سندًا كبيرًا خلف الفنان أو النجم.. إذا أحسنَ إستخدامها بشكل صحيح.

ففي مفاجأة لكل محبيه عبر الوطن العربي، فاجأ النجم السوري الممثل بسام كوسا بدخوله عالم مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بوابة موقع الفايسبوك.

كما في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك..، ظهر فيه بسام كوسا وأكد أن هذه هي الصفحة الرسمية والصحيحة التي تحمل اسمه.

كما قال كوسا أن السبب الذي دفعه لإنشاء حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا فايسبوك،.. هو وجود الكثير من الصفحات الأخرى التي تحمل اسمه.

كما يبدو أن بسام كوسا بهذه الخطوة سيمحي كل الصفحات المزورة والمزيفة التي تحمل اسمه.. عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا الموقع الأزرق فايسبوك.

كما قد لاقى هذا الخبر تفاعل كبير وحماس عالي من الجمهور حيث انهالت عليه آلاف الإعجابات والتعليقات… التي عبّرت عن سعادتها الكبيرة، الأمر الذي ذكرهم بدخول النجم ياسر العظمة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لم نعرف حتى الآن ماهو المحتوى الذي سيسعى بسام كوسا ليقدمه لآلاف المتابعين عبر فايسبوك.. الذي بلغ عددهم 60 ألف متابع تقريباً في أقل من 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يستخدم كوسا مواقع التواصل الاجتماعي لأرشفة أعماله الدرامية التي امتدت على مدار السنين، وقدم من خلالها العديد من المسلسلات والأدوار الإبداعية.

ويبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي ستساعد بسام كوسا في الترويج لأعماله الدرامية القادمة، حيث من المتوقع أن يستخدمها كوسيلة قوية لذلك.

ومن جهة ثانية كان بسام كوسا قد شارك في السباق الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل “سوق الحرير” الموسم الثاني حيث اجتمع مع كاريس بشار، نادين تحسين بيك، قمر خلف وغيرهم.

اترك تعليقاً