باريش اردوتش بطولة عمل جديد

باريش اردوتش في بطولة عمل جديد يعرض في هذا الموعد

باريش اردوتش في بطولة عمل جديد يعرض في هذا الموعد

بعد نجاحه في العديد من الأعمال ليصبح نجم تركي من الصف الأول كشفت وسائل اعلام تركية عن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل ” ألب ارسلان “.. من بطولة النجم التركي باريش أردوتش ، اذ من المقرر عرضها في 4 تشرين الأول.

كما نذكر أن العمل يحكي عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ألب أرسلان مع ابنه أحمد سنجر، .. وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته

كما على صعيد آخر كان قد نشر باريش أردوتش مؤخرا صورة جديدة له في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ، اذ ظهر فيها بإطلالة رياضية،

وخلفه منطادات في السماء، ومرتدياً قبعة و نظارات شمسية، ما أثار إعجاب متابعيه، خصوصاً و أن الصورة إلتقطت خلال تواجده في مدينة “كابادوكيا” ..حيث رحلات المنطاد الشهيرة في تركيا.

كما نذكر أنه قد افادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي باريش أردوتش رفض بطولة مسلسل “شاهريمان”.. الذي تخوض بطولته الممثلة التركية سيريناي ساريكايا ، وذلك بسبب انضمامه لمسلسل ” نهضة السلاجقة العظمى “.
كما سيجسد شخصية دور السلطان ألبارسلان في مسلسل “نهضة السلاجقة العظمى” ، الا انه لم يعرف بعد موعد التصوير.

وعن حياته ولد باريش في 9 أكتوبر 1987 في مونسترلينغن، شيرزينجين، سويسرا، لعائلة من أصول ألبانية. انتقل باريش مع عائلته للعيش في إسطنبول.. وهو في الثامنة من عمره عام 1995. لاحقًا، التقى باريش بالممثلة المسرحية أيلا ألجان ودرس التمثيل.. ثم حضر التدريب المسرحي في مسرح صدري الشيك وبدأ التمثيل المحترف.

بدأ حياته المهنية ممثلاً في المسلسلات التلفزيونية وممثل أفلام عام 2011؛ كان أول عمل له في مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي حب للإيجار بدور “عمر”، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في 2017 مع شريكته إلتشين سانجو.

كما حصل على دور البطولة في مسلسل الغراب سنة 2019. وفي 12 مارس 2020 انضم لمسلسل الحفرة في جزئه الثالث بدور أريك بوكه اردينيت كعدو للحفرة

https://www.instagram.com/p/CQB2G6llXbe/?utm_medium=copy_link