الموسم الثاني من Good Omens

انطلاق تصوير الموسم الثاني من Good Omens ليطرح في 2022

انطلاق تصوير الموسم الثاني من Good Omens ليطرح في 2022

أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Good Omens، بدء إنتاج وتصوير الموسم الثانى من العمل منذ أيام قليلة،.. على أن يبدأ مونتاج الموسم الجديد بالتزامن مع نهاية العام الجارى.

كما وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“، أنه من المقرر طرح الموسم الثانى Good Omens خلال العام المقبل،.. على أن يتم الإعلان عن موعد محدد بعد الانتهاء من التصوير.

كما ستكشف الموسم الثانى من Good Omens، قصصًا جديد، خاصة مع إلقاء الضوء على الصداقة الغريبة بين Aziraphale،.. وهو ملاك صعب الإرضاء وتاجر كتب نادر، والشيطان Crowley، .. وذلك بعد أن كانا على الأرض منذ البداية ومع إحباط نهاية العالم، يعود Aziraphale و Crowley إلى الحياة السهلة بين البشر في سوهو بلندن عندما يمثل رسول غير متوقع لغزًا مفاجئًا.

كما تم طرح مسلسل Good Omens عالميًا في مايو 2019، واستند إلى رواية، Good Omens: The Nice and Accurate Prophecies of Agnes Nutter، Witch ،.. بقلم تيري براتشيت ونيل جايمان، التي طرحت في الأسواق في عام 1990.

ويقوم ببطولة مسلسل Good Omens، كل من مايكل شين، ديفيد تينانت، جون هام، نيك أوفرمان، جاك وايتهول، ميراندا ريتشاردسون، أدريا أرجونا، مايكل ماكين، آنا ماكسويل مارتن، ميراي إينوس، وغيرهم