عبد المجيد ورابح صقر

النار تشتعل بين عبد المجيد عبدالله ورابح صقر.. وتركي آل شيخ يتدخل لحل النزاع!!

النار تشتعل بين عبد المجيد عبدالله ورابح صقر.. وتركي آل شيخ يتدخل لحل النزاع!!

استشار الفنان السعودي رابح صقر الجمهور في إلغاء متابعته لمواطنه الفنان عبد المجيد عبدالله على موقع “تويتر”..

بسبب عدم متابعة الأخير له، ما استدعى رداً سريعاً من صاحب أغنية “رهيب”…

فغرّد قائلاً:

“سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أن عبد المجيد عبد الله لاغي متابعتي.. وأنا جالس أتابعه؛ الأفضل ألغي المتابعه ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم”.

وردّ عبدالله على صقر قائلاً:

“بوصقر أنت حسّاس شويه كبّر دماغك”.

كما يذكر أنّ عبدالله أًصدر ألبومه الجديد “عالم موازي” منذ أيام قليلة.. بعد غياب استمر ست سنوات عن إصدار المجموعات الغنائية والاكتفاء بطرح الأغنيات المنفردة.
كما كشف المطرب الخليجي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”

أسماء الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في عمله الجديد، إذ اعتمد في الكلمات على تركي..

وواحد، وتركي آل الشيخ، وفهد المساعد، وسعود البابطين، والعاليه، والجادل، وعبدالرحمن العثمان. وأحمد الصانع وحسن عبدالعزيز.

كما على صعيد الألحان،.تعاون مع طارق محمد، وعبدالرحمن العثمان، ومبهم، وياسر بوعلي.

كما تصدر خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله تريند موقع التغريدات. وسط العديد من التعليقات الساخرة و تغريد جمهور النجمين بالعديد من اللقطات والصور الكوميدية الساخرة  والتي علقوا بها على خلاف الثنائي.

كما بمجرد تغريد رابح صقر تفاعل معه جمهوره بالعديد من التعليقات منها:

“ابوصقر انت معروف انك مساعد عملاقة الفنانين ومشرف على اعمالهم ومهما ..بلغو من اجتهادات ونسبو نجحاتهم بدون ذكر اسمك.. هذا يدل على النقصان فيهم والكمال فيك ولاتنسى يابوصقر

ويكفي عندك عزة نفس تموت وتبقى هي حيه وحنا جمهورك ونشتري اللي يرضيك ونبيع اللي مايبيك”.

كما حاول البعض تهدئة رابح صقر وطالبوه بعدم الانشغال بمثل هذه الأمور وجاء في بعض التعليقات:

“أنت أكبر من هالمواضيع ولا ينقصك ولا يرفع منك شي متابعته أو متابعة أي شخص ثاني ..الأفضل تتجاهل الموضوع ولا كأن شي حصل .. طول عمرك كبير بأفعالك وقدرك”.
الأمر لم يقف عند مجرد المناوشات بين عبد المجيد عبد الله ورابح صقر وتفاعل جمهورهما معاً.

كما تدخل المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.. والمعروف بحرصه على جمع نجوم الوطن العربي دائماً وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المشتركة.

حيث غرد آل شيخ عبر حسابه الشخصي وكتب:

“كلكم اخوان وعينين في راس وفنانين كبار ونحبكم كلنا”.

كما تفاعل الجمهور مع تغريدة تركي آل شيخ وأيدوا كلماته، مطالبين من النجمين السعوديين الترفع عن مثل هذه المسائل وحل أزمتهما والتركيز في تقديم المزيد من الأعمال الطربية التي اعتادو على تقديمها لجمهورهم.

الأمر لم يقف عند مجرد مناوشات النجمين على موقع التغريدات، تويتر..

وإنما تسبب الخلاف في موجة من السخرية بين المتابعين . اللذين لجأوا لاستخدام الصور الساخرة في التعليق على أزمة نجمي الغناء.

كان خلاف قد نشب في الكواليس خلال السنوات الماضية.. وذلك بعد أن قرر رابح صقر طرح ألبومه المنتظر في نفس يوم حفلة عبدالمجيد دون إبداء أسباب واضحة لهذا الموعد.. وهو الأمر الذي فسره متابعون على أنه محاولة مقصودة من رابح للتشويش على أجواء وجماهيرية الحفل.
كما أرجع البعض الخلاف الذي اشتعل مجدداً بين نجمي الغناء إلى هذه الأزمة، وأنها لم تحل وقتها.. وهو ما تسبب في إلغاء عبد المجيد عبد الله لمتابعة رابح صقر على تطبيق التغريدات..ليعود خلافهم إلى الصدارة مجدداً بعد تغريدة صقر.

اترك تعليقاً