أفلام ومسلسلات

الموسم الخامس من Dynasty يبدأ عرضه فى هذا الموعد..

الموسم الخامس من Dynasty يبدأ عرضه فى هذا الموعد..

يبدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل Dynasty، بداية من يوم 20 ديسمبر المقبل على شبكة CW،.. وكشف الفيديو الترويجى للعمل عن أبرز لقطات لأبطال الموسم الجديد من العمل.

كما كانت قد انضمت الممثلة مايكل ميشيل إلى مسلسل CW التليفزيونى “Dynasty”، وستلعب ميشيل دور دومينيك ديفيراو،.. الشخصية التى لعبتها فى الأصل ديان كارول، وهى زوجة من عائلة Colby وشقيقتها غير الشقيقة لـBlake Carrington،.. وهى امرأة رائعة وذاتية الصيت، وتشتهر بحسها المثير للأزياء والميل إلى الدراما.

كما ظهرت ميشيل لأول مرة فى سلسلة CW مع نهاية الموسم الثانى وقد تصبح منتظمة للموسم الثالث،..

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

كما تتم إعادة إنتاج مسلسل “Dynasty” من فترة الثمانينيات من القرن الماضى،.. وتتركز سلسلة الدراما على عائلة كارينجتون الغنية وإمبراطورية الطاقة التى يجب عليهم الدفاع عنها ضد كولبيز وغيرهم من الخصوم، وكذلك بعضهم البعض.

يشمل فريق الممثلين جرانت شو، وآلان ديل، وإليزابيث جيليس، وجيمس ماكاى،.. وسام سامج، وروبرت كريستوفر رايلى، ورافائيل دى لا فوينتى، وآنا بريندا كونتريراس، وماديسون براون.

كما كانت قد أعلنت شبكة CW أن الحلقة الأولى من مسلسل “Superman & Lois” هى الأكثر مشاهدة فى تاريخ الشبكة،…

حيث تمت مشاهدتها من قبل 3.25 مليون مشاهد، وفقًا لقياس نيلسن Live-plus-Seven،.. ويمثل ذلك نموًا بنسبة 86% خلال أول 7 أيام من عرض العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع thewrap.

كما حصلت الحلقة على تقييم 0.76 بين البالغين الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا، ما يمثل أعلى تصنيف على شبكة CW لهذا الموسم،.. حيث حقق العرض الأول للحلقة التى وصلت مدتها إلى 90 دقيقة نجاحًا كبيرًا لـThe CW، .. مسجلاً أكبر نسبة مشاهدة لمسلسل DC منذ بث حلقة التقاطع “Crisis on Infinite Earths” من مسلسل “The Flash” في عام 2019.

يلعب دور البطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى، وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة إلا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى