المهرة البحرينيه

المهرة البحرينية.. تنفي خطوبتها من زوج بلقيس

 

خرجت المهرة البحرينية عن صمتها إزاء ما راج ضدها من اتهامات، خلال اليومين الماضيين، بشأن علاقتها برجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، زوج الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والحديث بأنها مخطوبة له تارة، ومتزوجة منه تارة أخرى.
ونفت المهرة البحرينية جميع هذه الشائعات، مشددةً على أنها لم تقابله في حياتها مطلقاً، وليست مخطوبة أو متزوجة من رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف.
وقالت المهرة البحرينية، في مقطع فيديو في تطبيق “سناب شات”، إنها دائماً تبتعد عن المشاكل، مشددة على أنه ليس من السهل عليها الظهور ونفي الشائعات، لكن عندما جاء الأمر نحو بلقيس الصديقة والأخت فكان من اللازم الخروج للرد.
واعتذرت المهرة البحرينية عن تأخرها في الظهور وحسم هذا الجدل، مؤكدةً أنها من الشخصيات الحساسة للغاية، متحدثة عن جرح عميق بداخلها بسبب ما حدث.
وشددت على أنها راضية بقضاء الله وقدره، ولم تعترض على ما طالها من شائعات، مضيفة أنها لا تعرف زوج بلقيس نهائياً ولم تقابله سواء صدفة أو غير ذلك، مندهشة من الاتهام الذي طالها، والصورة المتداولة من جانب البعض بعدما قاموا بتركيب صورة لها أوحت للبعض بأنها مع زوج بلقيس.
وكانت بلقيس قد أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، والد ابنها الوحيد “تركي”، مشيرة إلى أنها لجأت للقضاء للحصول على حريتها، من خلال رفع دعوى “خلع” ضد زوجها.
وقالت بلقيس، في تصريحات تلفزيونية، رداً على تساؤلات بشأن عدم ظهور زوجها معها في المناسبات وعبر “السوشيال ميديا” في الفترة الأخيرة، إنها انتقلت للإقامة في دبي، ورفعت الدعوى القضائية في المحاكم الإماراتية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *