زندايا تتجه إلى الأعمال الإنجليزية

المصرية زندايا تتجه إلى الأعمال الإنجليزية!

المصرية زندايا تتجه إلى الأعمال الإنجليزية!

أطلقت الفنّانة المصريّة الشابّة زندايا أغنيتها الجديدة باللّغة الإنكليزيّة بعنوان “Somewave” منذ فترة.

تنتمي هذه الأغنية إلى نمط موسيقى الـBedroom Pop والـ Indie Pop والـ Shoegaze ،.. وهي من كلمات وألحان Zeyada وماسترينغ شريف عصفور.

تتناول أغنية “Somewave”، بمزاجها القاتم ولحنها الساحر والسلس المستوحى من أمواج البحر، شعور الشوق والوحدة. فهي تدور حول مطاردة حلم جميل قد يتسبّب بهلاكك، لكنّك تستسلم له كما تستسلم للأمواج المتحرّكة.

كما عن هذا العمل قالت زندايا :

“هذه الأغنية وليدة فترة إنتقاليّة في حياتي، عندما كنت أعيش وأدرس في نيويورك وأفتقد منزلي،.. بخاصّة خلال فصل الشتاء القاسي. الوقت والمسافة كان لهما الأثر الأكبر في ولادة هذه الأغنية البسيطة والعفويّة”.

كما تابعت :”تمّ تسجيل هذه الأغنية للمرّة الأولى منذ عدّة سنوات. لكنّها مرّت بالعديد من التغييرات مع إدخال المزيد من العناصر الإلكترونية على لحنها.

كما شعرت في النهاية أنّ الأغنية فقدت إحساسها ومزاجها الحقيقيّ تماماً، فعدت إلى الإصدار الأوّل وبدأت العمل مع شريف عصفور من No Regular Productions للعمل على نقاوة الصوت وإعادته إلى ما كان عليه أولاً”.

كما تجدر الإشارة أنّه تمّ تصوير” Somewave” في مدينة دهب المصريّة في جنوب سيناء. وعلى غرار الأغنية،.. مرّ الفيديو كليب الخاصّ بالأغنية أيضاً بالعديد من التغييرات، قبل أن يتمكّن من ترجمة حالة الهدوء والإستسلام المنشودة من خلال الجمال البسيط ومشهد البحر.

أغنية” Somewave” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـفيديو فعلى قناة YouMusic Arabia.