“المداح”.. يحصد تريند مصر في أولى حلقاته!

يبدو أن مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال استطاع أن يحرك صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ويحصد التريند الأول في مصر، وذلك من خلال عرض أولى حلقاته على القنوات، وهذا ما دفع هلال لمشاركة الخبر على صفحته عبر انستغرام وعلق عليه: “يا رب لك الحمد والشكر بإذن الله تكمل على خير ونجاح كبير ومختلف”.
كما شارك منشوراً آخر يشير فيه أن هاشتاغ المسلسل أصبح الأكثر تداولاً في مصر على تويتر، وقال:اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم، بسم الله مشاء الله اليوم الثاني مسلسل المداح ترند على تويتر بعد عرض الحلقة الأولى”.

ومن جانبه عبر خالد خفاجى عن سعادته بهذا النجاح، والذي يعتبر أحد نجوم العمل وعلق على هلال :عليه أفضل الصلاة والسلام، فنان عالمي والله”.
هذا وكان لنجوم العالم العربي حصة كبيرة في تهنئة هلال على هذا الإبداع، منهم نسرين طافش، سوزان نجم الدين حيث كتبت : “ألف مبروك تستاهل كل النجاح”.


  1. ومسلسل «المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
    ويعرض يوميا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة 9 مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.

اترك تعليقًا