خليفة الرميثي باغنية جديدة

الفنّان الإماراتيّ خليفة الرميثي يختصر تجربة حياة في Toba!

الفنّان الإماراتيّ خليفة الرميثي يختصر تجربة حياة في Toba!

أطلق الفنّان الإماراتيّ ومغنّي الراب خليفة الرميثي المعروف بـ KMulti أغنيته المصوّرة الجديدة بعنوان “Toba” مع شركة “Universal Music MENA”.

الأغنية باللغة العربيّة والإنكليزيّة وهي مزيج من موسيقى الراب والهيب هوب والهاوس، من كلمات وألحان KMulti .

كما تحمل “Toba” رسالة واقعيّة نابعة من تجربة حياة، وهي أنّ الإنسان يجب ألاّ يعتمد على وعود الآخرين في الحياة، بل على المنطق والذكاء وأن يفهم محيطه جيّداً ويسعى جاهداً للوصول إلى أهدافه لأنّ”… الأمور المنطقيّة تحتاج لقوّة عقليّة…”

كما وصف KMulti الأغنية قائلاً :

“هي تعكس تجربتي الخاصّة في عالم الموسيقى والفنّ والدروس التي تعلّمتها على مرّ السنوات من خلال مواقف.. واجهتها وأشخاص صادفتهم في هذا المجال.

كما تابع:” كلّ هذه الدروس كان لها دوراً رئيسياً ساعدني في تطوير شخصيّتي كإنسان وكفنّان لأصل إلى ما أنا عليه اليوم.. وأنا ممتنّ للحياة التي علّمتني أنّ الإجتهاد والتفاني والإلتزام في العمل صفات لا بدّ أن نحصد نتيجتها في النهاية.

كما ختم KMulti قائلاً :

“الّلي فات مرحلة دراسيّة والّلي جاي مشاريع مستقبليّة” مؤكّداً أنّ الحياة حقل تجارب وجزء كبير من سعادتنا يعتمد على خياراتنا، وكلّ تجربة تترك فينا بصمة وتجعل منّا إنساناً جديداً وقوياً”.

كما تجدر الإشارة أنّ الأغنية صوّرت على طريقة الفيديو كليب من خلال مشاهد تنوّعت بين الصحراء والطريق والإستوديو. وأراد KMulti من خلال هذه اللقطات أن يجسّد ثلاث حالات يمرّ بها الإنسان. فالصحراء تعكس السلام والهدوء اللذين يساعدان الشخص على التفكير بطريقة صائبة بعيداً عن الضجيج،

أمّا الطريق فتتمثّل برحلة يعيشها مع ذاته أضف إلى مشهد الإستوديو الذي عاد من خلاله KMulti بالذاكرة إلى الماضي والحنين للذكريات الجميلة.

أغنية “Toba” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو فمُتوفّر على قناة YouMusicArabia.