نجوم عرب

الفنان السعودي رابح صقر يخضع لجراحة في القلب والجمهور يتمنى له الشفاء العاجل…

الفنان السعودي رابح صقر يخضع لجراحة في القلب والجمهور يتمنى له الشفاء العاجل…

سيطرت حالة من القلق على محبي النجم السعودي رابح صقر وذلك بعد إعلان استعداده.. للخضوع لجراحة دقيقة في القلب معتذراً عن كل التزاماته خلال الفترة المقبلة.

كما نشر رابح صقر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن فيها أنه سيقوم بتركيب قسطرة في القلب معلقاً:

“جمهوري الحبيب أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد.. شكرًا لكل من سأل عني ولا تنسوني من دعائكم الله لا يوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم”.

كما طالب رابح صقر من جمهوره الدعاء، واعتذر عن التزاماته كافة خلال الفترة المقبلة والحفلات العامة التي كان قد ارتبط بها،.. وبمجرد نشر تغريدته تفاعل معه نجوم الفن والجمهور، وكان من أوائل المتفاعلين معه النجمتين أحلام وأنغام.

وردت أنغام على رابح صقر معلقة:

“ألف سلامه عليك يابو صقر يا حبيب قلبي ربنا يتمم شفاك بألف خير وترجع لنا بألف سلامه وتنور كل الحفلات”..

أما أحلام فغردت له وكتبت:

“الف لا باس عليك وما تشوف شر اخوي الغالي”. وعلق رامي جمال: “سلامتك حبيبي ما تشوف شر”.

كما علق راشد الفارس على تغريدة رابح صقر وكتب:

“الحمدلله على سلامتك،وماتشوف شر،وقدامك العافية يابو صقر”

كما عبر الجمهور عن ققه على صحة نجمهم المفضل في تعليقات منها:

“ماتشوف شر ياقلبي ألف لاباس عليك ربي يشفيك ويعافيك ياروحي يابو صقر اقسم بالله زعلني الخبر.. واتمنى انك ترتاح من الحفلات واي نشاط يتعبك وتهتم بصحتك امانه قلبي عندك يالحب”.

في المقابل جاءت بعد التعليقات الغريبة على تغريدة رابح صقر منها تغريدة هاجمت أنغام بعد تعليق تمنت فيه الشفاء لرابح صقر كتبت فيها: “ألف سلامة عليك حبيب قلبي يا أبو صقر”، لترد عليها متابعة: “حبيب قلبك !! اعوذ بالله حتى الناس صارت ماتخجل من كلماتها حبيبك فقط لأنه من مجال الفن اللي انتم فيه هل قستي كلمتك بميزان الدين هل استشعرتي رضا الله عنها ليه الناس صار الذنب عنده عادي وبعين قوية اين الحياء والخجل من الله قبل الناس نعوذ بالله من عالم الفن والغناء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى