نادين نجيم ليست فتاة المسبح

الفتاة ليست نادين نسيب نجيم.. إليكم الدليل الواضح!

الفتاة ليست نادين نسيب نجيم.. إليكم الدليل الواضح!

خاص أغاني وفن – عمار البري.. نادين نجيم

لا تزال النجمة اللبنانية نـادين نسيب نجيم حديث الصحافة والجمهور بعد الكشف عن فيديو من إحدى المسابح نُسب على أساس أنه لها.

مصادر مقربة من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أكدت لموقع أغاني وفن أن الفتاة التي ظهرت في الفيديو ليست نادين نسيب نجيم أبدًا.

وإن الدليل الأبرز لهذا الخبر هو قيام الإعلامي اللبناني إيلي باسيل بحذف الفيديو من على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

كما كان الفيديو الذي نشره إيلي قد تضمن مشاهد غير لائقة بمكان المسبح.. ونسبه إلى نادين نسيب نجيم في الوقت الذي يتعرض به لبنان إلى مأساة كبيرة.

كما و من جهة ثانية انتهت النجمة ناديـن نسيب نجيم تصوير أحداث مسلسلها الجديد “صالون زهرة“.. الذي يجمعها مرة جديدة مع النجم السوري معتصم النهار.

كما يستعد الجمهور العربي وتحديدًا جمهور نادين نجيم لمشاهدة المسلسل يوم الخميس 19 أغسطس عبر منصة “شاهد” العربية.

وقد حقق البرومو الخاص بالمسلسل أكثر من مليون مشاهدة عبر الحساب الرسمي لنـادين على منصة تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

كما كان كل من نـادين نسيب نجيم ومعتصم النهار قد اجتمعا في مسلسل “خمسة ونص”.. إلى جانب عدد من النجوم والفنانين أبرزهم قصي خولي.

الجدير ذكره أن نادين نسيب نجيم اعتذرت عن حضور حفل جوائز الموريكس دور .. والذي تم تأجيله إلى وقت غير معروف بسبب الأوضاع الصعبة في لبنان.