نجوم عرب

الفاشينيستا السعودية بدور ابراهيم ترد على اتهامها بالكذب…

الفاشينيستا السعودية بدور ابراهيم ترد على اتهامها بالكذب…

ردت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، على تعليق إحدى المتابعات التي اتهمتها بالكذب.. بعد أن نشرت نعيها لوفاة الشيخ الشاعر دعيج الخليفة الصباح.

كما كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن حزنها لوفاة الشاعر دعيج الخليفة الصباح.. مشيرة إلى أنه كان دائماً ما يضع لها إشارات الإعجاب على منشوراتها.

ولكن بعض المتابعين اتهموا بدور البراهيم بالكذب، وجاء تعليق متابعة:

“الله يرحمه ويعظم أجره يوم توفى قلت أعرفه.. أقول بس خفي على نفسك حتى الشيخ دعيج صار يعطيك لايكات”.

وأثار تعليق المتابعة غضب بدور البراهيم مما دفعها للرد عليها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي.. على تطبيق سناب شات مؤكدة أن بعض أصحاب السمو تقدموا لخطبتها بالفعل.

وقالت بدور البراهيم:

“أنا مو بس يعطوني لايكات.. أنا يخطبوني أصحاب سمو ملكي، الله أعلم من السعودية والا من بره، والله إني أنا ما أكذب”

وانتقدت بدور البراهيم التقليل منها من خلال التعليق، مؤكدة أنه لا ينقصها شيء، وتابعت:

“والله لا واحد ولا اتنين ولا ثلاثة. أصحاب سمو ملكي، ما أدري ليش يعني الاستنقاص، ترى أنا ما ينقصني شي، اللي يعملي لايك.. واللي يخطبني، بنت محترمة وبنت أصل، مو نافصني شي”.

كما تفاعل عدد من المتابعين على الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم وهاجمها بعضهم مرة أخرى بسبب طريقة حديثها عن نفسها وخطبة الأمراء لها.

كما جاءت التعليقات:

“يابوي ع النقص الي يحسون فيه بعض المشاهير الي كل الي تقدمولها شيوخ و الي كلهم طلبوها.. بمهر بالملايين مادري منو فهمهم ان قيمة المرأة بهالاشياء”

كما وفي تعليق آخر:

“والله مساكين الأمراء كل وحدة طالعة تقول وصلتني عروض زواج وإلخ.. عاد بس خلاص غيروا قولوا رجل أعمال مشهور. فنان مشهور. غيروا ملينا”.

وتحدثت بدور البراهيم عن عائلتها وتباهت بها، قائلة إن آخر جد لها ولد في الحساء،.. وأن عائلتها كبيرة منشرة في الرياض وفي جدة وفي أكتر من مكان بالمملكة العربية السعودية، لافتة إلى أن البعض يكتب ألقاب ليست منعائلتهم من الأساس.

كما قالت بدور البراهيم:

“يعني تخيلو أصلي أرجع العنيزي وأنا أصلا في الجواز بتاعي مفيش العنيزي، فليش ما تحطوا أسماء عائلاتكم اللي بدون ألـ،.. ليش تستعرون من أصلكم! ا أدري ليش مات حطون اسم عائلاتكم، وأتحداهم إنهم يحطوا صورة الهوية ويحطوا اسمهم كامل، لأني واثقة من نفسي.. هم يكدبون الكدبة ويصدقونها”.

كما أضافت:

“الفشخرة يحبون يعيشونها حتى على اسم العائلة يحبون يعيشون على العالم، وما أدري السبب،.. بتنسبوا نفسكم على كيفكم، أنا مستحيل أحط العنيزي، رغم أن هو أصلي، افتخر بنفسك انتو مو مهجنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى