Supergirl الشبكه المنتجة

الشبكة المنتجة للموسم السادس من Supergirl تكشف هذه التفاصيل…

الشبكة المنتجة للموسم السادس من Supergirl تكشف هذه التفاصيل…

كشفت الشبكة المنتجة لـ الموسم السادس من مسلسل Supergirl، 6 صور من آخر حلقتين للعمل،.. اللذان تم بثهما أمس 6 نوفمبر الجارى، وذلك للاحتفاء ببعض من اللقطات المهمة لهاتان الحلقتان، بدأ عرض الموسم السادس من Supergirl في 30 مارس الماضى.

كما تدورأحداث المسلسل قبل سنوات حيث كان نجم كريبتون على وشك الانفجار وتم إرسال Kal-El إلى الأرض هربًا من هذا المصير،.. مع ابنة عمه كارا، ..

ولكن تم إصابة كارا عن طريق الخطأ بالفانتوم لتبقى خالدة على مر السنوات قبل أن تصل إلى الأرض بعد عقود.. ووجدها ابن عمها الذى أصبح سوبرمان، … كما بعد عدة سنوات كارا دانفرز تعمل فى مهنة عادية إلى أن تقع فى المشاكل التى تساعدها فى استخدام قوى كريبتونيان.. التى أخفتها طويلاً، ولذلك تقرر كارا المشى خلفا لطريق ابن عمها الخارق.

كما يشارك فى بطولة العمل ميليسا بينويست بدور سوبرجيرل أو كارا زور إيل، كاليستا فلوكهارت بدور كات جرانت،.. تشيلر لاى بدور أليكس دانفرس، ميهكاد بروكس بدور جيمى أولسن،.. دافيد هيروود بدور هانك هينشو، وجيريمى جوردن بدور وينسلو شوت.

كما انضمت الممثلة جينا ديوان إلى الموسم الثانى من مسلسل Superman & Lois،.. حيث ستظهر بـ شخصية لوسى لاين، الفتاة الخارقة، التي لعبتها من قبل في سلسلة Supergirl،.. وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

كما يأتي ذلك بعد انضمام الممثل إيان بوهين، إلى الموسم الثانى من مسلسل Superman & Lois،.. واشتهر بوهين بـ دوره في سلسلة Teen Wolf، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

يلعب دورالبطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين،.. وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى،.. وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة ألا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.

Supergirl Supergirl Supergirl