السدير مسعود يقدم “قيد مجهول” بصورة السينما.. وهذا ما قاله ميلاد يوسف ورامي أحمر!.. حصرياً

يتلقى مسلسل “قيد مجهول” إشادات كبيرة من خلال عناوين الصحافة العربية والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع طرح العمل عبر منصة OSN.

وفي مقابلة حصرية أجراها الصحافي عمار البري مع مخرج العمل السدير مسعود عبّر من خلالها عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي يتلقاها العمل، مشيرًا أنه راهن من البداية على “ذكاء المتلقي” في فهم هذا النوع من الأعمال.

وتابع السدير في مقابلته أنه كان يريد تقديم العمل في صورة سينمائية بعيدة عن اللغة البصرية التلفزيونية وذلك بسبب عرضه على منصة رقمية وأنَّ الجمهور هو مَن يختار المنصة التي يريد أن يشاهدها، وبالتالي هو شرط سينمائي ليسَ تلفزيوني.

ويشارك في العمل الممثل السوري ميلاد يوسف بشخصية “مثنى الفيصل” التي يتم قتلها في الحلقة الأولى بظروف غامضة حيث قال ميلاد في مقابلتنا معه:

“تجربة مميزة خارجة عن المألوف بسبب النص المتين الذي تحمله القصة في 8 حلقات وبالتالي عوالم الشخصيات الموجودة والإثارة والتشويق خلال العمل وهذا ما يتيح للمشاهد طرح أسئلة كثيرة خلال مسير العرض”.

أما رامي أحمر الذي يقدم شخصية “منير” وهو مساعد لشخصية النقيب “خلدون” الذي يقدمها إيهاب شعبان، فقال رامي أن المفاجأت لم تنتنهي وفي كل حلقة ستكون هناك مفاجأة على كل الأصعدة.

وتابع رامي أنه سعيد بالأصداء الإيجابية التي يحققها العمل مشيرًا أنه سعيد أيضًا بالتجربة التي قدمها مع المخرج السدير مسعود.

عمار البري 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *